إعلان

اغلاق جميع المداخل المؤدية إلى التحرير

12:26 م الجمعة 13 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

قام المتظاهرون المحتشدون بميدان التحرير، للمشاركة في مليونية (حماية الثورة) اليوم الجمعة، بإغلاق كافة الطرق والمداخل المؤدية إلي الميدان قبيل صلاة الجمعة.

وانتشرت اللجان الشعبية المتكونة من الشباب والفتيات على جميع مداخل الميدان، للاطلاع على هويات الوافدين وتفتيشهم، لضمان عدم اندساس أى عناصر مخربة أو بلطجية بين صفوف المتظاهرين.

ورصد مندوبو وكالة أنباء الشرق الأوسط تزايد أعداد المتظاهرين بشكل كبير أمام منصة الاخوان المسلمين، والتى تم نصبها بجوار مبنى الجامعة الأمريكية حيث احتشد عدد كبير من المتظاهرين أمام المنصة حاملين أعلام الحرية والعدالة الخضراء والاعلام الوطنية.

وردد المتظاهرون المحتشدون أمام منصة الاخوان المسلمين العديد من الهتافات ضد المجلس العسكرى، ومطالبة بإقصاء جميع رموز النظام السابق عن الترشح في انتخابات الرئاسة، مهاجمين في الوقت نفسه اللواء عمر سليمان والفريق أحمد شفيق المرشحين لرئاسة الجمهورية، وحاملين العديد من اللافتات التى تعبر عن مطالبهم، ومن بينها (الشعب يريد اسقاط النظام - لا لترشيح الفلول).

وفى السياق ذاته، جاءت اعداد المتظاهرين المتجمعين أمام منصة الشيخ حازم أبوإسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية أقل من مثيلتها أمام منصة الاخوان، وطالبوا كل من هاجم الشيخ أبوإسماعيل بشان قضية جنسية والدته برد الاعتبار.

وطاف عدد من المتظاهرين المشاركين فى مليونية اليوم جميع أرجاء الميدان، حاملين نعشا مكتوبا على أحد جوانبه ''الشعب يريد عزل الفلول''، وعلى الجانب الآخر ''سليمان وإسرائيل إيد واحدة''.

اقرأ ايضا:

مصدر أمني: تأمين ميدان التحرير مسئولية الداعين لمظاهرات ''حماية الثورة''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان