إعلان

أوراسكوم للإنشاءات توقع عقدا مع العبار لتنفيذ مشروع سياحي بالساحل الشمالي

01:32 م الثلاثاء 29 أغسطس 2023

شركة أوراسكوم كونستراكشون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أعلنت شركة أوراسكوم كونستراكشون، في بيان أرسلته للبورصة اليوم الثلاثاء، توقيع عقد بين شركتي أوراسكوم للإنشاءات وشركة إيجل هيلز العقارية لبناء مشروع "Resort Soul Luxury Beach" بالساحل الشمالي.

وقالت الشركة إن الاتفاقية، التي تبلغ قيمتها 1.9 مليار جنيه، تتضمن إنشاء أعمال البناء بالمنطقتين الثالثة والرابعة (Flow – Breeze) ضمن المرحلة الأولى بالمشروع، والتي سيتم الانتهاء منها في 1020 يوماً.

وأشارت أوراسكوم كونستراكشون إلى عدد من سوابق أعمالها في الساحل الشمالي والتي تضمنت فندق العلمين، ومراسي مارينا، ونادي اليخت، وفقا للبيان.

وقال المهندس أسامة بشاي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للإنشاءات: "Soul Luxury Beach يُعد مشروعاً جديداً ومهماً سيساهم بشكل رئيسي في تطوير الساحل الشمالي لمصر وقطاع السياحة".

وأضاف: "يسعدنا أيضاً تعزيز مكانتنا كلاعب رائد في تحويل الساحل الشمالي لمصر إلى وجهة عالمية، من خلال مشاريعنا في جميع قطاعات البنية التحتية والتجارية والمدن الجديدة".

وقال رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إيجل هيلز العقارية: "نعتز بالتعاون مع شركة أوراسكوم للإنشاءات والتي تعتبر إحدى الشركات الرائدة في عالم الإنشاءات لتنفيذ منتجع Soul Luxury Beach Resort، وسنعمل معاً على بناء هذا المشروع بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان