إعلان

كريم وثروة كابيتال تطلقان برنامج "عربيتك - مشروعك" لتسهيل امتلاك السيارات

04:32 م الأربعاء 06 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء شلبي:

قالت شركة كريم، المتخصصة في حجز السيارات الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في بيان اليوم الأربعاء، إنها تعاونت مع شركة بلس للتأجير التمويلي التابعة لمجموعة ثروة كابيتال، لإطلاق برنامج لشراء وتملك السيارات مصمم خصيصًا لكباتن كريم، باسم "عربيتك - مشروعك".

وبحسب بيان الشركة، يهدف هذا البرنامج إلى مساعدة كباتن كريم على حصد الفوائد الإقتصادية الناتجة عن عملهم بشكل كامل بدلًا من الحصول على حصة محددة نتيجة عدم امتلاكهم للسيارات التي يعملون عليها.

ويعمل برنامج "عربيتك - مشروعك" على تسهيل امتلاك كباتن كريم للسيارات، خاصة في ظل التحديات التي يواجهونها عند شراء سيارة جديدة وهو ما يضطرهم في أغلب الأحيان إلى اقتسام الإيراد الناتج من السيارة مع مالكها أو الجهة المُقدمة لها.

وتم تصميم البرنامج خصيصًا لكباتن كريم، حيث يتيح لهم سداد أقساط السيارة التي يقومون بشرائها من خلال دخولهم على تطبيق كريم.

ويعتمد نموذج كريم في خلق فرص عمل جديدة على إتاحة الفرصة أمام كل شخص كي يصبح أحد كباتن الشركة، بما يدعم النمو الإقتصادي في مصر، ويجعل من كريم شركة مبتكرة في تقديم الوظائف لعشرات الآلاف من المصريين.

وبالنظر لتصنيف كباتن كريم من حيث الحالة الوظيفية والفئة العمرية، فإن حوالي 20% من الكباتن يعملون في كريم فقط دون أي جهة أخرى، وهو ما يجعلهم معتمدين بشكل أساسي وكلي على دخله من كريم.
2

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان