إعلان

شركة اتش سي للأوراق المالية تطلق خدمة الاستثمار المباشر

01:06 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

شركة اتش سي للأوراق المالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أعلنت شركة اتش سي للأوراق المالية والاستثمار، اليوم الاثنين إطلاق خدمة الاستثمار المباشر.

وقالت الشركة في بيان صحفي لها إن هذه الخدمة ستتم من خلالها الاستثمار في الشركات ذات رؤوس الأموال المتوسطة تحت قيادة رواد أعمال وفرق إدارة تتمتع بقدر عالي من التميز.

وبحسب البيان فإن شركة اتش سي ستعمل على استثمار رأس مالها مع قيادة وتوفير التمويل اللازم من خلال عملائها ومجموعات من المستثمرين بنظام الصفقات.

وقال حسين شكري، رئيس مجلس إدارة شركة اتش سي للأوراق المالية والاستثمار، في البيان نتمنى أن ألا نخلق قيمة طويلة الأمد لشركائنا والمستثمرين ولكن أيضاً أن نساند مبادرة البنك المركزي المصري في دعم الشركات المتوسطة الناجحة.

وبحسب البيان فإن إدارة الخدمة ستكون لأحمد الدسوقي وهو خبير مالي مخضرم عمل بوول ستريت ولديه تاريخ حافل.

وقال البيان إن الدسوقي عمل في مجال الاستثمار المباشر مع شركتي لون ستار فندس وسيلفر بيك برتنرس بشيكاغو ونيويورك على التوالي.

وعمل الدسوقي في مجال بنوك الاستثمار بنيويورك ببنك دويتشه وعمل قبلها في مجال تمويل المشروعات أيضاً ببنك دويتشه بنيويورك ومع عدد من الشركات الرائدة والمؤسسات في العديد من القطاعات والتي تضمنت العقارات والضيافة والطاقة والبنية التحتية.

وقال البيان إن الدسوقي بدأ عمله في منتصف الشهر الماضي.

ونقل البيان عن الدسوقي قوله إن سمعة اتش سي البراقة وعلاقاتها طويلة الأمد في السوق ستسمح لنا أن نستكشف الفرص الاستثمارية الفريدة والكامنة في القطاعات المختلفة.

وأضاف: "نتطلع لدعم رواد الأعمال لتحديد وتنفيذ مبادرات النمو التي من شأنها تحقيق قيمة طويلة الأمد لكافة الأطراف المعنية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان