إعلان

"لمحبي أرسنال"..بنك القاهرة يصدر بطاقتين جديدتين بالتعاون مع ماستركارد

02:53 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

بنك القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال المصري:

قال بنك القاهرة في بيان اليوم الثلاثاء، إنه أصدر بطاقتي "أرسنال تيتانيوم الائتمانية " و"أرسنال المدفوعة مقدماً" بالتعاون مع شركة ماستركارد.

وأضاف البنك أنه أطلق حملة ترويجية لكافة عملاء البطاقات الائتمانية وبطاقة "أرسنال المدفوعة مقدماً" خلال شهر أكتوبر الجاري، وذلك في إطار اتفاقية الشراكة التي وقعها البنك مع نادي أرسنال الإنجليزي باعتباره الشريك الرسمي للنادي في مصر.

وتتضمن الحملة الترويجية منح عملاء البنك من أصحاب البطاقات الجديدة وغيرها من البطاقات الائتمانية الأكثر استخداماً، فرصة للفوز برحلة لشخصين لحضور إحدى مباريات نادي أرسنال في إنجلترا شاملة تكاليف السفر والإقامة وحضور المباراة، بحسب البنك.

وقال طارق فايد رئيس مجلس إدارة البنك، إن مصرفه حرص على منح العديد من المزايا التنافسية للبطاقات الائتمانية الجديدة، حيث تمكن بطاقة "أرسنال تيتانيوم الائتمانية" حاملها من الدخول لأكثر من 10 صالات لكبار الشخصيات ورجال الأعمال مجانا داخل العديد من المطارات المتعاقدة مع ماستركارد حول العالم.

كما يصل الحد الائتماني للبطاقة إلى 200 ألف جنيه، ويتمتع حاملها بعروض خاصة ومميزات حصرية في أرقى المراكز التجارية وحجوزات الفنادق والمطاعم الفاخرة داخل وخارج مصر وغيرها من العروض والمزايا الحصرية، وفقا لفايد.

ولا يحتاج إصدار بطاقة "أرسنال المدفوعة مقدماً" سوى زيارة أي من فروع البنك، واستخراجها باستخدام بطاقة الرقم القومي فقط دون الحاجة إلى فتح حساب بنكي، حيث يمكن استخدام هذه البطاقة في كافة معاملات الشراء والسحب النقدي والشراء عَبر الإنترنت، ويتم إصدار البطاقة بداية من سن 10 سنوات.

ويتيح بنك القاهرة عددا من المزايا لعملاء البطاقات الائتمانية، وأبرزها خدمة تقسيط الاستخدامات على البطاقات، وتشمل معاملات المشتريات، ومعاملات الإنترنت، ومعاملات السحب النقدي المحلية والدولية، وسداد المصاريف الدراسية، واشتراكات النوادي، وذلك على فترة تتراوح من 6 وحتى 60 شهرا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان