إعلان

القابضة للغزل: توقيع العقد النهائي لتطوير محالج الأقطان نهاية الشهر الجاري

12:09 م الخميس 09 نوفمبر 2017

قطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قال أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، إنه سيتم توقيع العقد النهائي، لتطوير محالج القطن التابعة للشركة، مع شركة باجاج الهندية الفائزة بمناقصة التطوير، نهاية الشهر الجاري.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنفيذية لشركات قطاع الأعمال العام، اليوم الخميس، برئاسة أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام، بحسب بيان من وزارة قطاع الأعمال نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وتستهدف الشركة الهندية بدء تشغيل الخطوط الجديدة لتطوير محالج القطن قبل موسم القطن للعام المقبل.

والتقى وزير قطاع الأعمال، منذ أيام قليلة، وفدا من الشركة الهندية لمتابعة تطوير محالج القطن التابعة للشركة القابضة للغزل والنسيج

وبحسب بيان اليوم، أكد السيد عبد الوهاب رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، الانتهاء من فحص العروض المقدمة خلال المناقصة العالمية لإعادة تأهيل وتحديث خطوط إنتاج شركة الحديد والصلب المصرية في الأسابيع المقبلة.

وتلقت الشركة القابضة للصناعات المعدنية، عروضا من 9 شركات عالمية للمشاركة في إعادة تأهيل وتطوير خطوط الإنتاج في شركة الحديد والصلب خلال المناقصة العالمية التي طرحتها في أبريل الماضي.

كما استعرض الوزير نتائج أعمال الشركات عن الثلاثة أشهر الأولى من العام المالي الجاري والتي أظهرت تحسنا في الأداء مقارنة بالفترة المماثلة من العام المالي 2016-2017، وذلك من خلال ما عرضه رؤساء الشركات القابضة.

وبحسب البيان، تابع الشرقاوي الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري العمل بها وقاربت على الانتهاء، مشددا على تسريع وتيرة العمل في باقي المشروعات والالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء منها.

كما وجه الوزير بضرورة الإسراع في تنفيذ برامج استغلال الأصول غير المستغلة لدى الشركات، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

واستعرض الوزير موقف انعقاد الجمعيات العامة للشركات التي لم تنته بعد من عقد جمعياتها لاعتماد نتائج الأعمال عن العام المالي 2016-2017، وهي شركات تابعة للشركتين القابضتين للتشييد والتعمير والغزل والنسيج، والتي من المقرر الانتهاء منها نهاية الشهر الجاري.​

فيديو قد يعجبك: