إعلان

محافظ الإسماعيلية: حلول جذرية لتذليل أي معوقات للاستثمار بالمنطقة الحرة

02:15 م الخميس 14 يوليه 2016

اللواء يس طاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

استقبل اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، كلًا من محمد هاني خضير الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ومجدي النواوي رئيس قطاع الاستثمار بالمحافظات بالهيئة، وعدد من ممثلي الهيئة، بحضور أسامة طلبة مدير عام المنطقة الحرة والاستثمارية بالإسماعيلية.

وتم خلال اللقاء طرح عدد من المشكلات والمعوقات التي تعترض مسيرة الاستثمار بمحافظة الإسماعيلية، وتم الاتفاق على الإسراع في إنهاء التنسيقات اللازمة مع كافة الجهات المعنية واتخاذ الإجراءات التنفيذية والحلول الجذرية لتذليل أي معوقات تعترض مسيرة الاستثمار بالمنطقة.

ومن جهته، أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار، أنه جاري حالياً الإعداد والتجهيز لإنهاء إجراءات تفعيل الخدمات الاستثمارية إلكترونياً، والتجهيز لإنهاء ميكنة كافة خدمات الاستثمار.

وأضاف أنه جاري استكمال تنفيذ أعمال شروع إنشاء فرع مجمع الخدمات الاستثمارية بالمنطقة الحرة بالإسماعيلية الذي يقام على مساحة إجمالية قدرها 2500 متر مربع.

وأكد محافظ الإسماعيلية، أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لا تدخر وسعاً في تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة للمستثمرين الجادين وتشجيع الاستثمارات بالمنطقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان