إعلان

بالصور - سحر نصر تزور المعتمرين المصابين بحادث المدينة بتكليف من السيسي

10:06 ص الإثنين 21 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

توجهت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، مساء أمس الأحد، عقب ترأسها الجانب المصري في الاجتماع الخامس للمجلس التنسيقي المصري السعودي، من الرياض إلى المدينة المنورة، برفقة السفير عادل الالفي قنصل مصر العام، بناءً على تكليف عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ووفقًا لبيان للتعاون الدولي تلقى مصراوي نسخة منه، توجهت الوزيرة للمدينة المنورة لزيارة المعتمرين المصريين المصابين جراء حادث السير الذى وقع أول أمس السبت على الطريق الذى يربط بين مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، والموزعين على عدة مستشفيات بالمدينة المنورة وهي الحرس الوطني، والملك فهد، والسعودي الألماني، والميقات.

ونقلت الوزيرة، للمصابين المصريين حرص الرئيس على الاطمئنان عليهم والتأكد من توفير الرعاية الصحية اللازمة لهم، ومتابعة احتياجاتهم بالتنسيق مع الاشقاء السعوديين.

وأوضحت أن الحكومة المصرية برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، حريصة على التواصل مع كافة المصريين في الخارج، من أجل توفير أكبر رعاية لهم.

وقدمت الوزيرة، الشكر والتقدير للسلطات السعودية على الإجراءات السريعة التي اتخذتها للتعامل مع تداعيات حادث السير، وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة على تسهيل إنهاء الإجراءات الخاصة بدفن الجثامين (في منطقة البقيع)، واهتمامه بتوفير كافة الرعاية للمصابين المصريين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان