إعلان

تنظيم الاتصالات يوقع مذكرة تفاهم مع شركة MCS على هامش فعاليات FDC

10:03 ص الثلاثاء 21 مايو 2024

اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء حجاج:

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة الشرق الأوسط لخدمات تكنولوجيا المعلومات MCS، وذلك على هامش فعاليات قمة FDC Summit .

وقع الاتفاقية الدكتور أحمد عبدالحافظ نائب الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للأمن السيبراني ، والمهندس طارق شبكة رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط لخدمات تكنولوجيا المعلومات MCS.

تتضمن مذكرة التفاهم تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في مجال تطوير وتأهيل الكوادر البشرية من الخريجين بما يتماشى مع المتطلبات العالمية لسوق العمل، كما يتضمن التعاون لرفع الوعي لدى الفئات المجتمعية المختلفة حول الممارسات الأفضل لاستخدامات تكنولوجيا المعلومات ، هذا بالإضافة إلى التعاون في مجال تبادل الخبرات العالمية من شركاء MCS ونقل التقنيات الحديثة للسوق المصري .

كما ستشهد مسارات التعاون تعزيز مفاهيم توطين صناعة الأمن السيبراني ودمج الابتكار وريادة الأعمال في متطلبات الصناعة .

قال الدكتور أحمد عبدالحافظ نائب الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للأمن السيبراني، إن مذكرة التفاهم تأتي في ضوء تعزيز مشاركة القطاع الخاص في رؤى تنمية صناعة الأمن السيبراني في مصر .

تجدر الإشارة إلى أن مذكرة التفاهم تأتي استكمالاً للمجهودات التي يبذلها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالتعاون مع شركة MCS في تنفيذ برامج التوعية للكادر الحكومي في العديد من الوزارات والمؤسسات الحكومية، بهدف ترسيخ معايير الإستخدام الآمن لأدوات الثورة الرقمية الحديثة في منظومة التحول الرقمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان