إعلان

السلع التموينية: جار الاتفاق على توريد ألفي طن "اوراك فراخ".. والكيلو بـ9 جنيهات

08:16 م الأحد 22 نوفمبر 2015

وزارة التموين والتجارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أعلن ممدوح عبد الفتاح نائب رئيس الهيئة العامة للسلع التموينية أنه يجري الآن الاتفاق مع الاتحاد العام لمنتجي الدواجن لتوريد ألفي طن من أوراك الفراخ.

وأضاف فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط أنه سيتم طرح كيلو أوراك الفراخ فى المجمعات الاستهلاكية للمواطن بسعر 9 جنيهات للكيلو جرام.

وتسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى طرح كميات كبيرة السلع الغذائية بأسعار مخفضة، في خطوة نحو ضبط ارتفاع الأسعار تيسيرًا على محدودي الدخل حيث قامت بتنظيم انطلاق قوافل السيارات اليومية المتنقلة المبردة المحملة بالسلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تتراوح من 20 إلى 25 بالمئة عن الأسواق، وذلك من فروع المجمعات الاستهلاكية الثلاث الأهرام والنيل والإسكندرية، وشركتي الجملة (المصرية والعامة)، والمصرية للحوم، والمصرية للأسماك.

كما قامت بطرح وجبات متكاملة ومتنوعة يوميا لعدد 4 افراد بقيمة ثلاثين جنيه والاتفاق مع اصحاب السلاسل التجارية على تخفيض أسعار أكثر من ١٠ سلع أساسية واستراتيجية بنسبة حوالي ١٥ بالمئة منها السكر والزيت والأرز والدواجن والبقوليات والعدس والفول والألبان والصلصة والمكرونات وغيرها من السلع بهدف توفيرها بسعر مناسب لكافة الأسر المصرية وخاصة محدودة الدخل.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان