إعلان

التموين: تخفيض سعر كيلو اللحم البرازيلي الطازج إلى 45 جنيها

11:56 ص الجمعة 08 أغسطس 2014

التموين: تخفيض سعر كيلو اللحم البرازيلي الطازج إلى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ف(أ ش أ):

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية الجمعة أنه تم تخفيض سعر كيلو اللحم البرازيلي الطازج بالمجمعات الاستهلاكية للمرة الثانية لتباع للمواطنين بسعر 45 جنيها للكيلو بدلا من 50 جنيها.

وكانت اللحوم البرازيلية مطروحة في المرة الأولى بالمجمعات بسعر 56 جنيها للكيلو.

ويأتي التخفيض الجديد بعد تخفيض في تكاليف النقل والتداول والتفاوض مع المنتجين.

وأوضح حفني في تصريح نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط أنه سبق أن تم تخفيض سعر كيلو الدواجن البرازيلي المجمدة إلى 14 جنيها و75 قرشا بدلا من سعرها في القطاع الخاص 19 جنيها للكيلو.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار قيام الدولة بالتخفيف والتيسير علي المواطنين وخاصة اصحاب الدخول المتوسطة والمحدودة بتوفير كافة السلع لهم بأسعار مخفضة.

وأضاف أنه يجري حاليا مفاوضات مع الموردين لزيادة جلب كميات كبيرة من اللحوم البرازيلية الطازجة لطرحها بالمجمعات الاستهلاكية ومنافذ شركتي الجملة و طرحها في منافذ القطاع الخاص والجزارين العاديين بأسعار مخفضة تناسب كافة شرائح الاسر المصرية.

ولفت إلى أن وزارة التموين تحاول حاليا الوصول إلى مصادر مختلفة للسعي إلى عمل تخفيضات جديدة علي كافة السلع الغذائية وطرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة بأسعار متميزة تناسب المواطن البسيط .

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين أنه بدء من الأمس الخميس قيام أسطول من السيارات المبردة والمتنقلة تحمل أطنان من السلع الغذائية تابعة للمجمعات الاستهلاكية تجوب كافة احياء القاهرة الكبرى حسب خطة يومية للبيع للمواطنين كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسبة تتراوح من 20 في المئة إلى 30 في المئة عن الأسواق وذلك تيسيرا علي المواطنين بتوفير كافة احتياجاتهم من السلع بأسعار تنافسية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان