إعلان

فوز رجل أعمال مصري بجائزة وزارة التجارة الإندونيسية ''حدث تاريخي في علاقات البلدين''

09:00 ص الخميس 20 نوفمبر 2014

رجل الأعمال المصري محمد بركه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ( د ب ا ):

صرح اليوم الأربعاء السفير الإندونيسي بالقاهرة نور فائزي سوواندي بأن فوز رجل أعمال مصري بجائزة ''بريمادوتا أوورد - 2014'' الإندونيسية في مجال التجارة والاقتصاد التي تقدمها وزارة التجارة الإندونيسية لأفضل ست شركات عالمية في مجال التعاون التجاري مع إندونيسيا يمثل حدثا تاريخيا في العلاقات الثنائية المصرية الإندونيسية في مجالي الاقتصاد والتجارة .

وقال السفير نور فائزي سوواندي في كلمة القاها خلال الحفل الذى أقيم مساء اليوم بمقر السفارة الإندونيسية بالقاهرة وتم خلاله تسليم الكأس وشهادة التقدير لرجل الأعمال المصري محمد بركه إن الحكومة الإندونيسية تقدم وللمرة الأولى ومن خلال وزارة التجارة الإندونيسية كاسا وشهادة تقدير إلى أحد أبناء مصر الأبرار تقديرا لجهوده ومؤسسته في دعم العلاقات التجارية بين مصر وإندونيسيا .

وأضاف السفير الإندونيسي أن المهندس محمد بركة ممثلا في مؤسسته المصرية تفوق على 140 مرشحا يمثلون 26 دولة وتم اختياره مع خمسة أخرين من رؤوساء الشركات العالمية لنيل هذه الجائزة حيث وقع الاختيار عليهم بعد عمليات تحقق من الإنجازات والالتزامات ومن دورهم البناء في تطوير العلاقات التجارية مع إندونيسيا .

وأوضح أنه في تقديره الشخصي فإن فوز رجل أعمال مصري بالجائزة هو مدعاة فخر لكونه دليلا على توطيد أواصر وعمق العلاقات التي ترتكز على أساس العمل المستمر والمصلحة المشتركة بين الشركة الإندونيسية المصدرة والمؤسسة التجارية المستوردة لرجل الأعمال المصري الفائز بالجائزة .

وأعرب السفير عن تمنياته بأن يكون فوز رجل أعمال مصري بهذه الجائزة حافزا لرجال الأعمال المصريين الآخرين لبذل المزيد من الجهود من أجل دعم الروابط التجارية والعلاقات الاقتصادية بين مصر وإندونيسيا.

وفى الوقت ذاته أعرب السفير الإندونيسي بالقاهرة نور فائزي سوواندي فى تصريح خاص لوكالة الأنباء الالمانية على هامش حفل تسليم الجائزة عن سعادته الغامرة إزاء فوز رجل أعمال مصري ومؤسسته بجائزة وزارة التجارة الإندونيسية التي تمنح للمرة الأولى إلى الشركات الأجنبية ضمن فعاليات معرض إندونيسيا التاسع والعشرين الذى أقيم في شهر أكتوبر الماضي بجاكرتا مع خمس من الشركات العالمية الاخرى .

وقال إن منح الجائزة لرجل أعمال مصري يمثل دفعة قوية وتطورا إيجابيا للدور الذى يقوم به القطاع الخاص المصري في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين .

وأكد السفير الإندونيسي أن الحكومة الإندونيسية ممثلة في سفارتها بالقاهرة حريصة على دعم وتوثيق التعاون مع مصر في مختلف المجالات خاصة في المجالين الاقتصادي والتجاري والوقوف إلى جانب مصر في هذه المرحلة الهامة من تاريخها والتي تسعى خلالها للنهوض بكافة المجالات .

يذكر أنه يتم منح جائزة ''بريمادوتا أوورد - 2014 '' لأول مرة هذا العام من وزارة التجارة الإندونيسية وقد فازت بها إلى جانب مؤسسة بركة خمس شركات عالمية أخرى هي شركة ميتسوبيشي كوربوريشن اليابانية وشركة تاي أوليوكيميكالز التايلاندية في مجال استيراد المنتجات الصناعية وشركة كافيه جي إم بي إتش الالمانية لتصنيع ماكينات صناعة القهوة ومجموعة شركات فقيه الإماراتية وشركة ميديزا إس إيه سي التشيلية في مجال استيراد منتجات الصناعات الصغيرة والمتوسطة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان