إعلان

الحكومة تنفي بيع البنزين والسولار بالسعر الحر

11:28 ص الأربعاء 04 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أكدت مصادر مسئولة بوزارتي المالية والبترول، عدم صحة ما نشرته بعض الصحف حول حصول المواطنين على المنتجات البترولية بالسعر الحر، في حالة عدم حصولهم على الكروت الذكية لتوزيع البنزين والسولار، مؤكدين استمرار توفير المنتجات البترولية للمواطنين دون تحديد أي كميات وبالأسعار المدعمة مع تيسير حصولهم على هذه الكروت.

وقالت المصادر في بيان لوزارة المالية، تلقى مصراوي نسخة منه، الأربعاء، إن المرحلة الثانية من الكروت الذكية، قيد الدراسة الشاملة حالياً لتحقيق النتائج المرجوة من هذا المشروع القومي.

وأضافت، أن الحكومة حريصة على اتخاذ جميع الإجراءات لتيسير تنفيذ هذا المشروع القومي المهم، ودون تحميل أية أعباء على المواطنين سواء في إصدار الكروت التي تصدر مجاناً، أو لمنح المواطنين فترة مناسبة لتسجيل طلبات الحصول على الكروت والتعرف على آليات استخدام المنظومة الجديدة.

وأشارت المصادر، إلى أن الفريق المشرف على تنفيذ مشروع الميكنة من وزارتي البترول والمالية، سوف يستعين بكافة البيانات المتاحة لدى إدارات المرور عن السيارات والمركبات المسجلة لديها، بهدف التيسير على المواطنين وتسهيل عمليات استخراج الكروت الذكية لهم.

وأكدت على أن هدف الحكومة هو التأكد من أن الدعم المخصص للمواد البترولية يذهب بالفعل لأفراد المجتمع ولا يتم تسريبه أو تهريبه أو إساءة استخدامه، وضبط منظومة توزيع المنتجات البترولية وإحكام الرقابة عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان