إعلان

فودافون وفيزا تعقدان شراكة عالمية للمدفوعات الإلكترونية

12:31 م الخميس 08 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أعلنت شركتي فيزا وفودافون، عن إطلاق شراكة عالمية بينهما في مجال المدفوعات الإلكترونية عن طريق الهواتف الذكية، تتيح للمستهلكين في جميع أنحاء العالم سداد قيمة مشترياتهم من السلع والخدمات باستخدام هواتفهم الذكية، بدلا من العملات الورقية والمعدنية المعتادة.

ويعمل كلا من فيزا وفودافون معا على تطوير برنامج حصري للمدفوعات الإلكترونية عن طريق المحمول، يحمل علامة فودافون، ويستفيد منه عملائها في 30 دولة حول العالم، والذين يصل عددهم إلى 398 مليون عميل.

الشراكة الجديدة بين فيزا وفودافون، تستفيد من خبرة الشركتين وشبكة علاقتهما، بما يتيح تقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية للمستهلكين من عملاء فودافون في جميع أنحاء العالم، وتعتمد الشراكة بين فيزا وفودافون على حسابات فيزا المدفوعة مقدما، ويتم تقديمها للمستهلكين بالتعاون مع بنوك فيزا المُصدرة في العالم.

وتنطلق خدمات المدفوعات الإلكترونية عن طريق الهواتف الذكية، والتي تقوم فودافون بتشغيلها، بداية من العام المالي القادم في كلا من ألمانيا وهولندا وأسبانيا وتركيا والمملكة المتحدة، ثم تنطلق هذه الخدمة تباعا في كافة الدول التي تعمل فيها فودافون على مستوى العالم. في نفس الوقت تعمل فودافون وفيزا معا على تشجيع البنوك المُصدرة لحسابات فيزا للتوسع في خدمات المدفوعات الإلكترونية الجديدة عن طريق الهواتف الذكية.

يذكر أن منصة المدفوعات الإلكترونية الجديدة لفيزا وفودافون متاحة لجميع شركاء المؤسستين العالميتين في كافة المجالات بما في ذلك المؤسسات المالية وتجار التجزئة، ووسائل المواصلات والمرافق العامة، حيث يمكن أن تستفيد كل هذه المؤسسات من محفظة فودافون الرقمية المبتكرة.

اقرأ ايضا :

'' فودافون '' تسعى لبناء قدرات المتطوعين في مبادرة العلم .. قوة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان