إعلان

وزير التموين يتابع تنفيذ مشروع الحكومة الالكترونية بالوزارة مع ''مايكروسوفت''

12:47 م الثلاثاء 20 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

عقد المهندس أبوزيد محمد أبوزيد، وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماعاً أمس الإثنين، مع ممثلي شركة ''مايكروسوفت'' العالمية واللجنة الفنية المشكلة بوزارة التموين، لمتابعة تنفيذ مشروع الحكومة الإلكترونية بالوزارة .

وشهد الاجتماع، عرضاً من بعض قيادات قطاعات الوزارة حول مؤشرات تقييم أداء هذه القطاعات، حيث عرض نائب رئيس الهيئة العامة للسلع التموينية المؤشرات القومية لحالة السلع التموينية بالبلاد بدءً من القمح وانتهاءاً بالسلع التموينية المختلفة، والآليات التنفيذية التي توضع أمام متخذ القرار بصفة يومية وأسبوعية وشهرية وسنوية لمتابعة الحالة الإستراتيجية للسلع التموينية، وكذلك آليات الإنذار المبكر لمتخذ القرار بشأن أي سلعة تموينية يوجد بها نقص بأي مديرية من مديريات التموين على مستوى الجمهورية لاتخاذ الاحتياطات المبكرة لمنع وجود مشكلة تتصل بالسلع الغذائية على مستوى الدولة .

كما بحث الوزير خلال الاجتماع مؤشرات تقييم توافر القمح والسعة التخزينية له على مستوى الصوامع والشون والموانئ والكميات المتعاقد معها، وكذلك مؤشرات تقييم وضع المطاحن والدقيق المدعم وآليات توزيعه على المخابز .

وشهد الاجتماع آليات وصول المعلومات الفورية عن حالة السلع التموينية أولًا بأول من كافة المديريات التموينية بالمحافظات، ومقارنة الأهداف التي يستهدف تحقيقها كل قطاع من قطاعات الوزارة بالإنجازات التي تحققت بالفعل على أرض الواقع  .

وأعطى وزير التموين توجيهاته لكافة أعضاء اللجنة الفنية المشكلة لتنفيذ هذا المشروع بالوزارة بسرعة الانتهاء من تنفيذه فى أقرب وقت ممكن، للتمكن من تقييم  كافة قطاعات الوزارة والوقوف كذلك على أداء القيادات، إضافة إلى التقييم الفورى لحالة السلع بكافة المديريات  على مستوى الجمهور.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان