إعلان

المتهمين بقتل سائق الشروق: "افتكرناها هتعدي من غير دم زي اللي قبلها"

12:54 م السبت 05 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

أقر المتهمان باستدراج سائق تاكسي، وقتله، وسرقة سيارته ومتعلقاته باعترافات جريمتهما، إذ قالا إن المجني عليه قاومهما أثناء سيرهما بطريق السويس الصحراوي، عقب تهديدهما له بالتوقف وترك السيارة، فسددا له عدة طعنات وألقيا جثته على أحد جانبي الطريق ولاذا بالهرب.

وكشفت مباحث قسم شرطة الشروق، غموض العثور على جثة سائق تاكسي، ملقاة على أحد جانبي طريق القاهرة السويس، وبها عدة طعنات، حيث ألقت القبض على متهمين بارتكاب الواقعة، وسرقة السيارة وتبين أنهما من بني سويف وأحدهما مقيم بمنطقة بدر.

وأوضح المتهمان (عرفة، نجار، وعبدالسلام، عاطل)، أنهما قاما باستقلال السيارة رفقة المجني عليه، "اتفقنا معاه إنه يوصلنا الفيوم وهنديله 400 جنيه، واحنا ماشيين في اتجاه الدائري، سحبنا المطواة وقولناله اقف مرضيش ومسك فينا".

أضاف المتهمان، أن السائق توقف في على أحد جانبي الطريق، "وقف وقاومنا فسددنا له طعنات في الجنب والظهر ورمينا جثته وهربنا، وأخفينا السيارة في بولاق الدكرور.. افتكرناها هتعدي من غير دم زي اللي قبلها".

وتابع المتهمان في اعترافاتهما: - "دي مش أول مرة"، اعترف المتهم التاني أثناء مواجهة فريق البحث له بارتكاب واقعة أخرى مماثلة بالاشتراك مع متهم أخر يُدعى "طارق" له معلومات جنائية، وأوضح أنهما استوقفا سيارة، ملاكي في منطقة بدر، وطلبا من صاحبها توصيلهما إلى منطقة الشروق، وأثناء سيره، هدداه بسكين محاولين الاستيلاء على سيارته، إلا أنه قاومهما وتمكن من سحب مفتاح السيارة وفر هاربًا، وتركهما داخلها.

تابع المتهم، "فتشنا العربية، وسرقنا 400 جنيه، ونزلنا منها وسبناها لأن صاحبها خد المفتاح معاه لما جري".

تحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان