إعلان

ضبط سيدة وزوجها ونجلها لاتهامهم بالنصب على راغبي السفر للخارج

03:22 م الأربعاء 05 سبتمبر 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقى ضباط مباحث القاهرة، اليوم الأربعاء، القبض على سيدة وزوجها، ونجلها، لاتهامهم بالنصب على راغبي السفر للخارج، اثناء اختبائهم داخل شقة بمنطقة 15 مايو.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة 15 مايو مفادها، أن كل من "بشاير ع"، 52 سنة، ربة منزل، والمطلوب التنفيذ عليها في عدد 4 أحكام حبس جزئي ومستأنف (تبديد، استيلاء، تقاضي مبالغ)، بإجمالي حبس 3 سنوات، و9 شهور، وزوجها "عادل ف"، 57 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في عدد 3 أحكام حبس جزئي ومستأنف ( تقاضي مبلغ، تبديد، نصب)، بإجمالي حبس 3 سنوات و7 شهور، و"عمرو ر"، 24 سنة، عاطل، ومقيم منية سندوب المنصورة / دقهلية والمطلوب التنفيذ عليه في عدد 3 أحكام حبس جزئي، ومستأنف (تبديد، نصب، استيلاء) بإجمالي حبس 4 سنوات (نجل الأولى).

يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين عقب إيهامهم بتوفير فرص عمل خارج البلاد دون الحصول على موافقة من وزارة القوى العاملة ويستأجرون شقة بمجاورة 28 ـ دائرة القسم للاختباء بها والتهرب من ضحاياهم.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات. تم ضبطهم حال تواجدهم داخل الشقة المشار إليها، وبتفتيش الشقة عثر بداخلها على أوراق تفيد تحويلات بريدية وبنكية بأسماء المتهمين.

بمواجهتهم بالمعلومات والتحريات وما أسفر عنه الضبط أيدوها00 واعترفوا بارتكاب 9 حوادث نصب بذات الأسلوب، وأقروا بإنفاقهم المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية.

باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمين واتهموهم بالنصب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
ششششششش

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان