إعلان

ضبط سيدة هاربة من أحكام جنائية تخصصت في تزوير المحررات الرسمية

04:00 م الأربعاء 05 سبتمبر 2018

ارشيفيه

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب – علاء عمران:

تمكن ضباط مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، من ضبط سيدة هاربة من تنفيذ حكم قضائي؛ لقيامها بتزوير المحررات الرسمية.

وأكدت معلومات وتحريات قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالاشتراك مع مباحث قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية قيام المتهمة المقيمة بدائرة قسم شرطة محرم بك وسبق اتهامها في 6 قضايا ومحكوم عليها في إحداها بالحبس 6 أشهر، بقيامها بتزوير المحررات الرسمية والمستندات المنسوب صدورها للعديد من الجهات والمصالح الحكومية المختلفة ومهرها ببصمة خاتم شعار الجمهورية.

كما تقوم باصطناع بطاقات الرقم القومي وتمكين الغير من الاستيلاء على الممتلكات العامة والخاصة واستخدامها في أعمال الهدم والبناء بدون ترخيص والهرب من سداد الرسوم المستحقة للدولة، وتزوير جوازات السفر وتمكين راغبي التعامل فيها من انتحال أسماء وصفات اجتماعية وهمية واستخدامها في إنهاء المعاملات التجارية أمام المصالح الحكومية، حيث اتخذت منطقة غرب المدينة مسرحاً لمزاولة نشاطها الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بمسكنها وعثر بحوزتها على (خاتم شعار الجمهورية مقلد منسوب لإحدى الجامعات، جهاز حاسب آلي بمشتملاته، جهاز لاب توب يحوي العديد من أختام شعار الجمهورية المنسوبة لجهات حكومية مختلفة الألوان، ماسح ضوئي، طابعة ألوان، ماكينتين تغليف وتقطيع، كمية من زجاجات الأحبار وورق الكرتون المقوى التي تستخدم في اصطناع البطاقات الدراسية والعلمية المختلفة، هاتف محمول، جهاز تابلت وأكلاشيه يحمل اسم إحدى الجمعيات الخيرية).

بمواجهتها اعترفت بنشاطها الإجرامي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان