إعلان

السجن مدى الحياة لبريطاني قتل زوجته طعنًا

11:16 ص الأربعاء 28 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:

أصدرت محكمة برستل كرون، حكمًا بالسجن مدى الحياة على عدان ضاهر البالغ من العمر 38 عامًا، بعد قتله زوجته أسيا هاريس البالغة 27 عامًا، في منزله ثلاث مرات في عنقها حتى ماتت.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، استمعت المحكمة إلى شهود العيان الذين تمكنوا من مشاهدة الهجوم العنيف على أسيا من خلال نافذة منزلها في مدينة بريستول البريطانية.

وقال شهود العيان إنه وقع شجار بين الزوجان يوم 21 أغسطس، مما أدى إلى اتصالهم بالشرطة للإبلاغ، وعند قدوم الشرطة أكد كل من ضاهر وأسيا على وقوع شجار بينها وبين شقيقته، مشيرين إلى أن الأمر قد انتهى.

وبعد حلول منتصف الليل يوم 22 أغسطس، سمع الجيران الكثير من الصراخ القادم من منزل الزوجان، وعندما عادت الشرطة وجدت أسيا ملقاة على الأرض محاطة بالدماء، وفقًا للموقع البريطاني.

وأشارت المحكمة إلى الكلمات الأخيرة التي رددتها أسيا أثناء اعتداء زوجها السابق عليها، إذ قالت: "عدان توقف اتركني وحدي، من فضلك أنا أحبك، اترك السكين من فضلك لا تقتلني".

وذكرت المحكمة أن ضاهر قام بطعن أسيا في عنقها مرتين، وطعنة بالشريان، مشيرة إلى أن الإسعاف وصلت بعد فوات الأوان.

وقال ضاهر للمحكمة إن أسيا هي من تسبب في قتل نفسها، حيث جاءت إلى الغرفة ممسكة بسكين محاولة ضربي بها حيث حاولت ابعادها من يديها إلا أنها وقعت عليها مما أدى إلى إصابتها.

ويذكر أن كل من ضاهر وأسيا انفصلا قبل سنوات من قيامه بقتلها، حيث يشار إلى أنه كان متكفل برعاية الأطفال.

وأكدت الشرطة أن الليلة التي وقعت فيها الجريمة لم يكن الأطفال بالمنزل.

وقال شياب هاريس، شقيق أسيا: "كعائلة سعداء بحكم المحكمة، أن يقضي طوال حياته بالسجن، ولكننا سنفتقد أسيا للغاية، فقدانها مدمر".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان