إعلان

المتهمة "شدو" بقضية الرشوة: سعاد الخولي طلبت مني "كوليه" لرفع الزبالة من أمام المنزل

02:46 م الإثنين 26 فبراير 2018

سعاد الخولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قال المتهمة شدو خيري، المتهمة بتقديم الرشوة في قضية "رشوة محافظة الإسكندرية"، المتهمة فيها نائب المحافظ سعاد الخولي، تفاصيل الواقعة المسندة إليها.

وأوضحت "شدو"، خلال حديثها للمحكمة، بعد إخراجها من القفص، بأنها تملك بيت في العجمي، وأشارت إلى أن القمامة كانت مشكلة المنطقة التي تقطن بها، وكانت القمامة تحيط بكافة أرجاء الشارع، ولفتت إلى أنها قامت بتصوير ذلك الشارع، واشتركت مع جار لها في إزالة تلك القمامة.

وتابعت "شدو"، والتي تحدثت بصوت مُنخفض، لافتة إلى أنها توجهت إلى المتهمة سعاد الخولي بصفتها نائب محافظ الإسكندرية، وأطلعتها على الفيديو، وتابعت ذاكرة أنها اخبرت "سعاد" بظهور سرقات في المنطقة، واشتكت لها رئيس الحي، وذكرت "شدو" أن "سعاد" قامت بالفعل بالاتصال برئيس الحي، واخبرته بأن هناك من سيحضر إليه.

وذكرت "شدو" بأن رئيس الحي اتصل بها وأخبرها بأن سيتخذ ما يلزم، وأكدت المتهمة بأنه ورغم تلك الوعود فإنه لم يتم رفع سوء جزء بسيط من القمامة، فيما ظل الباقي.

انتقلت "شدو" لشرح مُلابسات طلب الرشوة من قبل "سعاد"، قائلةً أن نائب محافظ الإسكندرية حادثتها وأخبرتها بأن "الكولية" الخاص بها سُرق من قبل الخادمة، وعبرت لها عن حزنها على ذلك، وذكرت "شدو" للمحكمة قائلةً: أنها واست "سعاد" وقالت لها :"الحمدلله الخدامين بقوا بيقتلوا الناس".

وأكدت "شدو" أنها شعرت من تلك المحادثة بأن "سعاد" تُريد شيئًا، وتابعت قائلةً بأن "سعاد" حادثتها مرة أخرى، وطلبت منها أن تبحث عن "كولية" مماثل لما فقدته، معطية أوصافه: "منور ونازل منه دلاديل"، وشددت "شدو" على أنها فوجئت بهذا الطلب، ذاكرةً أن هذا الكولية كان غالي الثمن، معقبةً : "لو كنت جيت عربية تشيل الزبالة كان أفضل".

وأشارت "شدو" إلى إلحاح "سعاد" في طلبها، واتصلت بها أربع مرات، فذكرت أنه وجدت أنه لا مفر منها، فقررت أن تشتري سلسلة ذهبية وتُعطيها لسعاد، وأشارت إلى أن ثمنها كان سبعة آلاف و800 جنيه، وذكرت "شدو" أنها بالفعل أرسلت تلك السلسلة عبر السائق الخاص بها، مضافًا إليها "تورتة" بمناسبة العيد، وعقب ذلك أكدت "شدو" أنا هاتفت سُعاد شاكية لها من أن القمامة مازالت موجودة، بل وأضيف لها مخلفات العيد.

وسردت المُتهمة موقفًا طريفًا جمعها بـ"سعاد"، حيث ذكرت بأنها عرضت عليها أن تهديها خروف بمناسبة العيد، فردت عليها:"مبحبش اللحمة"، فجاء الرد بإرسال "عُليقة ذهب"، فردت عليها "سعاد" قائلةً :"فين الحبل؟"، مشيرةً الى إنها كانت تقصد السلسلة.

 

فيديو قد يعجبك: