إعلان

بالفيديو - رعب وإطلاق نار وعصابة مجهولة.. كواليس اختطاف طالبين في ناهيا

10:23 م الإثنين 29 يناير 2018

صورة من محتوى الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان وسامح غيث:

لحظات رعب عاشها أهالي شارع العدس بالمنطقة الغربية في ناهيا، مساء السبت، إذ نفذ 6 ملثمون يحملون بنادق آلية، ويستقلون سيارة جراند حديثة، حادث اختطاف طالبين من أهالي المنطقة، وسط رعب جميع المارة، من أزيز الرصاص الذي أطلقته عناصر العصابة المجهولة اثناء تنفيذ واقعة الاختطاف.

يقول إسلام طه البيدق، شقيق أحد الضحيتين لمصراوي، إن منفذو الحادث تربصوا بشقيقه وصديقه أنس عادل العدس، وترجلوا من سيارة يستقلونها في الساعة الثامنة مساء السبت، وأطلقوا عدة طلقات نارية في الهواء لإرهاب المارة والأهالي، واختطفوا الشابين أمام الجميع.

أضاف شقيق الشاب المختطف أن أفراد العصابة وضعوا الضحيتين داخل شنطة السيارة، ولاذوا بالفِرار، وحينما أجروا اتصالًا هاتفيًا برقم شقيقهم المختطف رد عليهم أحد أفراد العصابة وأخبرهم بضرورة تجهيز مبلغ مليون جنيه كفدية لإطلاق سراح الشابين.

وتابع طه البيدق، والد أنس، أن نجله في الصف الثالث الثانوي، فيما لم يتهم والد الشاب، أي أحد مبررًا عدم وجود خلافات بينه وبين أحد من أهالي المنطقة، مؤكدًا أمله في تحريرهما من قبضة الخاطفين.

وقالت مصادر أمنية في تصريحات لمصراوي، إن مسلحين يستقلون سيارة مجهولة الأرقام، اختطفوا شابين بالقرب من منزليهما بمنطقة غرب البلد بقرية ناهيا.

أشارت المصادر إلى أن أحد الجناة اتصل بوالدي الشابين، وطلب من كل منهما دفع فدية 500 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحهما.

ولفتت المصادر إلى أن اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، شكل فريق بحث بقيادة العقيد حسام أنور، رئيس مباحث قطاع شمال أكتوبر، والعميد خالد كامل، مأمور قسم كرداسة، والمقدم إسلام سمير، رئيس المباحث؛ لتحديد هوية المتهمين وضبطهم، وتحرير الشابين.

فيديو قد يعجبك: