إعلان

مقتل اثنين من البلطجية على يد أهالي الشرقية

10:55 م السبت 01 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الزقازيق-أ ش أ:
قام أهالي قرية ''إنشاص البصل'' بالشرقية للمرة العاشرة بقتل 2 من البلطجية والتمثيل بجثتيهما، وذلك بعد إطلاق أحدهما طلق ناري صوب أحد الشباب وقيامهما بإرهاب وترويع المواطنين.

وكان اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من مستشفى الزقازيق الجامعي بوصول، محمود . ع ، 30 سنة، من قرية "إنشاص البصل" مركز الزقازيق مصابا بطلق ناري في الظهر، وأن أهالي القرية أقدموا على قتل بلطجيين بالضرب المبرح والتمثيل بجثتيهما وتعليقهما على عمودى إنارة.

وتوصلت التحريات إلى أن أحد البلطجيين خرج من السجن منذ فترة قصيرة، وأنه اعتاد على فرض سيطرته وترويع أهالي القرية، حيث قام بإطلاق النار على الشاب المصاب بعد مشادة كلامية بينهما في أحد المقاهي بمدخل القرية، وفر هاربا، فقام الأهالى عقب ذلك بإشعال النيران في عدة أكشاك أقامها المتهم، وكذلك في حجرة الخفراء احتجاجا على هروبه، وعقب ذلك عاد البلطجى بصحبة زميل له، وقاما بترويع أسرة المجني عليه.

وخرج أهالى القرية بأعداد كبيرة، وتمكنوا من ضبط البلطجيين، وانهالوا عليهما ضربا حتى فارقا الحياة، ثم مثلوا بجثتيهما وعلقوهما على عمودي إنارة، وانتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان