إعلان

"تصريحات قوية وإجابات خطيرة".. أديب مشيدًا بحوار السيسي مع الإعلاميين بمنتدى شباب العالم

11:54 م الإثنين 16 ديسمبر 2019
"تصريحات قوية وإجابات خطيرة".. أديب مشيدًا بحوار السيسي مع الإعلاميين بمنتدى شباب العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

عقَّب الإعلامي عمرو أديب على تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حواره مع عدد من الإعلاميين على هامش منتدى شباب العالم، مشيرًا إلى أن التصريحات قوية جدًّا ومهمة وترقى إلى التصعيد الموجود في المنطقة.

وثمَّن أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الإثنين، توجيه سؤال إلى الرئيس السيسي عن المصالحة مع قطر، معقبًا: "بحب الأسئلة في الوش، والإجابة كانت واضحة"، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي أكد أن أمن مصر من أمن ليبيا والسودان.

وأضاف الإعلامي أن الأسئلة التي وجّهت إلى الرئيس مباشِرة، والإجابات خطيرة وواضحة، كما أنها تناولت قضايا حيوية تشغل الرأي المحلي والإقليمي، منوهًا بأن الرئيس وجِّهت إليه أسئلة قد تثير مشكلات بخصوص تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي عن مصر؛ ولكن إجابة الرئيس كانت دقيقة وفي مكانها ومحددة.

جدير بالذكر أنه انطلقت فعاليات مسرح شباب العالم في نسخته الثانية ضمن فعاليات منتدى شباب العالم المنعقد في الفترة من 14 حتى 17 ديسمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ.

وافتتح السيسي وحرمه، يوم السبت الماضي، مسرح شباب العالم في نسخته الثانية، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم.

ويُقام مسرح شباب العالم للعام الثاني على التوالي، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، ليكون محورًا يجمع بين مختلف الفنون والثقافات وألوان الإبداع ومنصة للموهوبين لاستعراض مواهبهم وإبداعاتهم أمام شباب العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان