السبت-28-رمضان-1435 الموافق 26-يوليو-2014

WeatherStatus

37 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

وزيرة الصحة لـ''الصيادلة المستبعدين'': أذهبوا بأوراقكم غدًا لتسلم أعمالكم


وزيرة الصحة لـ''الصيادلة المستبعدين'': أذهبوا بأوراقكم غدًا لتسلم أعمالكم

الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان

9/30/2013 6:55:00 PM

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قالت الدكتورة لمياء عطية، أحد الصيادلة المكلفين بالعمل بالإدارة المركزية لشئون الصيدلة، المتقدمين بشكوى للنيابة الإدارية بوزارة الصحة، بسبب عدم تسلمهم تكليفهم داخل الإدارة، إن خلال اجتماعهم بوزيرة الصحة مها الرباط بخصوص أزمتهم أخبرتهم بعودتهم مرة أخرى، قائلة '' أذهبوا للإدارة المركزية غدًا في تمام الساعة التاسعة وتقدموا بأوراقكم لاستلام مهام عملكم.

وتابعت ''لمياء'' في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي'' مساء اليوم الإثنين: '' أخبرتنا الوزيرة بالذهاب إلى الإدارة المركزية لشؤون الصيدلة وتقديم أوراقنا للعمل في قسم جديد ستدشنه هناك للمراقبة على الأدوية التي تذهب للمحافظات هل هي أكثر أو أقل من احتياجاتها وهكذا، وحينما أخبرناها بوجود مسمى وظيفي داخل الإدارة المركزية لمراقبة ذلك قالت إنها تريد عمل قسم جديد نكون متواجدين به''.

وكانت الدكتورة حنان الليثي رئيس الإدارة المركزية لشؤون الصيدلة، قد رفضت تسلمهم العمل بالإدارة، بحجة وجود أعداد كافية بالإدارة، الأمر الذي رفضه الصيادلة في شكوتهم، مشيرين إلى أنهم مكلفون للعمل بها، وفقا لتنسيقهم الإلكتروني.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

اقرأ أيضا:

ننشر تفاصيل اجتماع الببلاوي مع المجموعة الاقتصادية حول ''التسعيرة''

الكلمات البحثية:

وزارة الصحة | مها الرباط | الإدارة المركزية لشئون الصيدلة |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل