الأربعاء-2-شوال-1435 الموافق 30-يوليو-2014

WeatherStatus

40 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

باسم خفاجي: موقف النظام المصري من الثورة السورية ''مشين''


باسم خفاجي: موقف النظام المصري من الثورة السورية ''مشين''

الدكتور باسم خفاجي رئيس حزب التغيير والتنمية

5/27/2013 11:12:00 AM

كتبت - سحر عزام:

هاجم الدكتور باسم خفاجي رئيس حزب التغيير والتنمية، موقف النظام المصري من الثورة السورية واصفا اياه بالمشين، مؤكدا أن مساندة مصر لثورة سويا ليس تفضيلا من الشعب المصري، وإنما واجب يقتضيه دور الدولة القائدة.

وقال خفاجي في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' اليوم الاثنين: ''ليس من مصلحتنا تغييب شعب مصر ودعوته للانكفاء على الذات كي ينهض مصر لا تنهض عندما تنحسر عن دورها الصحيح مصر لن تزدهر ومجالها الحيوي يحتضر، موقف الإدارة المصرية من ثورة سوريا مشين المتعاطفون قدموا الأعذار عما مضى ما هي تبريرات الموقف المخجل الآن ''شغلتنا أموالنا وأهلونا''؟ أهذا هو؟''.

وأضاف رئيس حزب التغيير والتنمية: '' أدافع عن ثورة سوريا أطالب شعبنا بتعاطف تسأل قارئة: إنت مصري بالذمة؟ لأني أهتتمت لسوريا نعم سيدتي مصري تعلم أن قيمة مصر بمواقفها مش بانكفائها، مساندة ثورة سوريا ليس تفضلا من شعب مصر على سوريا وإنما هو واجب يقتضيه دور الدولة القائدة في مجالها الحيوي لا تقزموا مصر بالهروب من المشكلات''.

وتابع خفاجي: ''عدم التعاطف مع ثورة سوريا من الإدارة المصرية يعكس ثقافة انكفاء على الذات لا تليق بمصر لا تتحدثوا عن مصر عزيرة عندما تتجاهل مصر هذا الظلم، دعوني أكن صريحا حول ثورة سوريا حتى موقف الشعب المصري بالمجمل ليس لائقاً سكوتنا مخجل. بالتأكيد هناك من يعمل ولكن شعب مصر غائب عن مناصرة سوريا''.

اقرأ أيضا:

خفاجي يطالب ''الشورى'' بمناقشة أسباب استقالة الفريق الاستشاري لقناة السويس

الكلمات البحثية:

باسم خفاجي | حزب التغيير والتنمية | الثورة السورية | المشين | سوريا | اخبار مصراوي |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل