أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

السيسي يلتقي بضباط وأفراد القوات المسلحة ويطالبهم بالتدريب المستمر


السيسي يلتقي بضباط وأفراد القوات المسلحة ويطالبهم بالتدريب المستمر

الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي

3/14/2013 4:38:00 PM

كتب - أحمد الشريف:
 
التقى الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي بعدد من الضباط وضباط الصف والصناع بمسرح الجلاء للقوات المسلحة.
 
وأكد السيسي أن القوات المسلحة لا تدخر جهدا في توفير كافة الإمكانيات المعيشية والإدارية والاجتماعية والمعنوية لجميع أفراد القوات المسلحة، من الضباط وضباط الصف والصناع المهرة.
 
وأشاد بالدور المشرف لضباط الصف وما يقومون به من مهام وواجبات تساهم في الوصول بالوحدات والتشكيلات إلى أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي، وأيضًا بجهود الصناع المهرة في الحفاظ على الأسلحة والمعدات وصيانتها وتنفيذ التأمين الفني والإداري بحرفية وانضباط عسكري يعكس الصورة المشرفة لرجال القوات المسلحة في التفاني في العمل والعطاء من أجل مصر وشعبها.
 
وأدار وزير الدفاع حوارًا مع عدد من الضباط وضباط الصف والصناع استمع فيه لارائهم  واستفساراتهم في شتى المجالات، وطالبهم بأن يكونوا قدوة لجنودهم في الانضباط والتضحية والتفاني والتمسك بالقيم والثوابت العسكرية ، وأوصاهم بالتدريب المستمر والمحافظة على الأسلحة والمعدات وحسن استخدامها وصيانتها والاستفادة من خبرات وتجارب قادتهم.
 
بدأ اللقاء بعرض فيلم تسجيلي بعنوان (ظل الشهيد) ، واستعرض عدد من رؤساء الهيئات والإدارات الجهود المبذولة لتطوير الخدمات المقدمة للضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وأسرهم من رعاية صحية واجتماعية وترفيهية باعتبارهم من الركائز الأساسية التي تعتمد عليها القوات المسلحة في بناء قوات عصرية مدربة ومحترفة على أعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي.

حضر اللقاء الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

اقرأ أيضا:

للمرة الرابعة.. السيسي يتغيب عن فرم مستندات أمن الدولة.. والمدعين يصرون على شهادته

الكلمات البحثية:

الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي | الضباط | القوات المسلحة | الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة | |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل