أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

مصدر أمني: وزير الداخلية لن يتراجع عن تأمين مظاهرات ''30 يونيو''


مصدر أمني: وزير الداخلية لن يتراجع عن تأمين مظاهرات ''30 يونيو''

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

6/13/2013 10:40:00 PM

كتب - محمد مهدي:

نفى مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية ما تردد بإحدى وسائل الإعلام حول تراجع اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية عن تصريحاته بشأن عدم تدخل الشرطة في مظاهرات 30 يونيو الجاري، وتأكيده خلال اجتماعه، الخميس، مع مساعديه وبعض مديري الأمن والإدارات العامة على اضطلاع الشرطة بتأمين المظاهرات.

وأكد المصدر الأمني، أن استراتيجية وزارة الداخلية تجاه المظاهرات والفاعليات السياسية ثابتة ولم تتغير؛ حيث يقتصر دور رجال الشرطة خلالها على تأمين المنشآت الهامة والحيوية والممتلكات العامة والخاصة بالمواطنين دون التدخل فى مجرياتها على الإطلاق.

وأوضح المصدر الأمني، أن وزير الداخلية أكد من قبل أنه لن يكون هناك شرطى واحد فى أماكن التظاهرات، وهو بالفعل ما سيتم تطبيقه ميدانياً؛ حيث سيتم تأمين التظاهرات عن بعد من خلال تعيين الخدمات الأمنية اللازمة فى مختلف المحاور المؤدية إليها، مع التأكيد على عدم التعرض لأى من المشاركين فى تلك الفعاليات السلمية.

وشدد المصدر الأمنى على وقوف رجال الشرطة على مسافة متساوية من كافة التيارات والقوى السياسية دون النظر الى انتماءاتها السياسية أو الحزبية أو الدينية أو العقائدية، مؤكداً أن شغلهم الشاغل هو حفظ أمن وآمان المواطن مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

اقرأ أيضا:

وزير الداخلية: دور الشرطة ''لا يغفله إلا الجهلاء''

الكلمات البحثية:

وزير الداخلية | وسائل الإعلام | رجال الشرطة | اللواء محمد إبراهيم | اخبار مصراوى | اخبار |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل