السبت-4-ذو القعدة-1435 الموافق 30-أغسطس-2014

WeatherStatus

41 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

رئيس أكاديمية الشرطة يُعلن عن شروط تقدم دفعة جديدة للكلية


رئيس أكاديمية الشرطة يُعلن عن شروط تقدم دفعة جديدة للكلية

اللواء أحمد جاد منصور مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة

4/3/2013 5:03:00 PM

كتب- محمد مهدي ومحمد جمال:
عُقد اليوم بمقر أكاديمية الشرطة، اللواء أحمد جاد منصور، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة مؤتمراً صحفياً أعلن خلاله عن قبول دفعة جديدة استثنائية من الأطباء البشريين بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة لعام 2013.

وأكد  "جاد" خلال المؤتمر، أن الاهتمام بالتخصص المطلوب جاء نظراً لتوسع وزارة الداخلية في إنشاء العديد من المستشفيات التي تقدم أفضل أوجه الرعاية الطبية لأبناء جهاز الشرطة والمواطنين.

وأوضح، أن الأكاديمية تحرص دائماً على تطوير الأداء في جميع المجالات بهدف تفعيل الأداء الأمني، وتوفير الكوادر البشرية المؤهلة لحل المشكلات الأمنية وسرعة تحقيق الأمن والاستقرار في الشارع المصري.

و أشار رئيس أكاديمية الشرطة، إلى الشروط المطبقة على طالب الالتحاق لقسم الضباط المتخصصين والتي من بينها ضرورة أن يكون المتقدم مصري الجنسية من أبوين يتمتعان بهذه الجنسية ، عن غير طريق التجنس.

وأن يكون المتقدم محمود السيرة وحسن السمعة، ولم يسبق الحكم عليه في عقوبة جنائية بإحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات، أو ما يماثلها من الجرائم المنصوص عليها في قوانين خاصة ، أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ، فضلاً عن وجوب ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو قرار تأديبي نهائي.

وأضاف، أنه في إطار التيسير على المتقدمين ، فأنه سيتم إعلان نتائج جميع الاختبارات من خلال موقع وزارة الداخلية على الإنترنت ، وسيتم اختصار الاختبار الرياضي ليتم في يوم واحد بدلاً من يومين، وكذلك اختبارات المقاس في يوم واحد ، بالإضافة إلى إعداد منفذ داخل مقر الكلية لاستخراج صحف الحالة الجنائية المطلوبة من الطلبة، وآخر لبيع طوابع الشرطة ، فضلا عن تخصيص خط تليفوني لتلقى أي استفسارات من الطلبة وأسرهم عن شروط أو إجراءات( 24109102-24109117) .

وشدد مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، على أنه لا توجد أس استثناءات بالنسبة للشروط الخاصة بقبول الطلبة ، مؤكداً أن شروط وقانون الأكاديمية تطبق على الجميع دون أي استثناءات ودون أية وساطة.

اقرأ أيضا:

أكاديمية الشرطة تستضيف مؤتمر لتنمية مهارات الضباط في الاتصال مع الإعلام

الكلمات البحثية:

أكاديمية الشرطة | وزير الداخلية | رئيس أكاديمية الشرطة | وزارة الداخلية | أحمد جاد منصور |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل