الأربعاء-2-شوال-1435 الموافق 30-يوليو-2014

WeatherStatus

40 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

صفوت حجازي: لو وضعت الملائكة الدستور لرفضه المتظاهرون في ''التحرير''


صفوت حجازي: لو وضعت الملائكة الدستور لرفضه المتظاهرون في ''التحرير''

صفوت حجازي- الداعية الإسلامي

11/30/2012 10:15:00 PM

المصري اليوم:

تحدى صفوت حجازي، الداعية الإسلامي، التيار المدني، وطالبهم بالاحتكام للشعب في الاستفتاء على الدستور ليعرف كل فريق من يؤيده الشارع، واعتبر أن ''الملائكة لو كتبت الدستور الجديد لرفضه المتظاهرون في ميدان التحرير''، مشيراً إلى أن عدد المتظاهرين في الميدان لا يتجاوز 20 ألفاً.

وكتب ''حجازي''في حسابه على ''تويتر''، الجمعة: ''والله ثم والله لو نزلت ملائكة من السماء ووضعت دستور مصر لرفض من في التحرير هذا الدستور وقالوا نحن بشر لا نريد ملائكة''.

وأضاف: ''يا من زعمتم أن الشعب معكم، نتحداكم أن نلجأ للشعب في الاستفتاء على الدستور فإن كان الشعب معكم وقال للدستور لا علمنا من أنتم ومن نحن هل تقبلون''،''اليوم من في التحرير لا يتجاوز عددهم 20 ألفاً، غدا يرى الناس الشعب المصري عند جامعة القاهرة وليعلموا أين الحق وأين الباطل''.

وعن تظاهرات الإخوان المسلمين والدعوة السلفية أمام جامعة القاهرة، السبت، قال ''حجازي'': ''وجودنا غدا في الجامعة: ليس ميدانا بميدان، وليس حشدا بحشد، وليس عددا بعدد، وإنما لنقول إن كنتم تعارضون فنحن مؤيدون، نحن مع الرئيس مع مصر''.

كانت أحزاب وحركات سياسية دعت إلى مليونية ''حلم الشهيد''، لإسقاط الإعلان الدستوري الذي أعلنه الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، في 22 نوفمبر، وبدأت القوى السياسية، المعتصمة بميدان التحرير منذ 23 نوفمبر، استعداداتها لتنظيم مظاهرات حاشدة، الجمعة، في الميدان للمطالبة بإلغاء الإعلان الدستوري وحل الجمعية التأسيسية للدستور، ودعوة القوى السياسية للتحاور حول تشكيل جمعية جديدة وإقالة الحكومة.

اقرأ أيضا:

صفوت حجازي ينسحب من ''العاشرة مساء'' بمجرد سماع صوت ''مرتضى منصور''

Go to ElmasryElyoum.com هذا المحتوى من

الكلمات البحثية:

صفوت حجازي | التيار المدني | المتظاهرين | الدستور | الإعلان الدستوري | اخبار | اخبار مصراوى |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل