الأربعاء-2-شوال-1435 الموافق 30-يوليو-2014

WeatherStatus

40 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

بالفيديو..عم أربعة ضحايا بحادث أسيوط:لن نقبل التعويض وعلى الرئيس إصلاح الصعيد بدلا من دعم لغزة


بالفيديو..عم أربعة ضحايا بحادث أسيوط:لن نقبل التعويض وعلى الرئيس إصلاح الصعيد بدلا من دعم لغزة

صورة لاحد ضحايا حادث قطار اسيوط

11/17/2012 10:12:00 PM

كتب – محمد الحكيم:
قال أحمد عبد الرشيد، عم ضحايا حادث قطار أسيوط الأربعة أدهم، ريم، أروى، و نور، وسندس، نجلة شقيقه الثاني، إنه لا ينتظر التعويض من الحكومة لأن ما حدث'' قضاء و قدر ''، ناتج عن إهمال هيئة السكك الحديدية، وليس بسبب أحد المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، مطالبا بالقصاص من الحكومة.

عم أربعة ضحايا بحادث أسيوط لن نقبل التعويض وعلى الرئيس إصلاح

شاهد الفيديو

عم أربعة ضحايا بحادث أسيوط

وأضاف عبدالرشيد قائلا: '' بدلا من الذهاب بقافلة لقطاع غزة، كان من الأولى الذهاب إلى الصعيد الذي قام بدعم الرئيس محمد مرسي حتى فاز بانتخابات الرئاسة .

وأوضح عبدالرشيد في اتصال هاتفي ببرنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار'' السبت، أن العاملين بهيئة السكة الحديدية، ارتفعت رواتبهم فلماذا الإهمال مستمرا حتى الآن؟، متسائلا: '' أين الرئيس الذي قال إن دم الشهداء في رقبته؟ تعويض إيه الذي يقدر بخمسة آلاف جنيه.. لقد مات أطفال أخي الأربعة''.

ووجه عبد الرشد سؤالا إلى الإعلامي محمود سعد قائلا : '' لو مات أربعة أطفال لك ماذا ستفعل ؟ ''، فرد سعد قائلا : ''سأقتل رئيس الوزراء''، مؤكدا أن الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، ترك المرتشين والفاسدين وقال إنه سيصرف خمسة آلاف جنيه لكل شهيد، نحن لا نحتاج لذلك، متسائلا '' أين المحافظ ؟، فكان من الواجب عليه الوقوف بجوار أهالي الضحايا، مضيفا: '' نحن لسنا همجيين ولن نقبل العزاء إلا بعد إقالة رئيس الوزراء والمحافظ ووزير النقل'' .

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. الأمن يعتدي على أهالي ضحايا قطار أسيوط لتأمين قنديل

الكلمات البحثية:

ضحايا قطار أسيوط | السكك الحديدية | المزلقان | اخبار مصراوى | وزير النقل | حادث تصادم |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل