أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

الغرفة التجارية ببورسعيد: طرح الحصص الإستيرادية الجديدة بقيمة 28 مليون جنيه


الغرفة التجارية ببورسعيد: طرح الحصص الإستيرادية الجديدة بقيمة 28 مليون جنيه

محمد عبد الفتاح المصري رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية ببورسعيد

12/26/2012 3:50:00 PM

بورسعيد -طارق الرفاعي:

أكد محمد عبد الفتاح المصري ، رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية ببورسعيد ، أن مجلس إدارة المجلس التنفيذي للمنطقة الحرة وافق على فتح باب التقدم للحصول على بطاقات استيرادية جديدة بقيمة 28 مليون جنيه ، وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء ولمدة شهر .

و أشار"المصري" في تصريح لـ"مصراوي" إلي أن حصة المحافظة زادت بنحو 28 مليون جنيه بعد زيادتها أوائل العام الجاري 37 مليون جنيه، لتصبح حصة بورسعيد الإجمالية 120 مليون جنيه بدلاً من 55 مليون جنيه.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ببورسعيد أن إجمالي الحصص الاستيرادية الجديدة التي تم صرفها في يونيو الماضي استفاد بها 9115 تاجر بورسعيدي ، مشيراً إلي أن الأوراق المطلوبة هي بطاقة الرقم القومي والبطاقة الضريبية، ومستخرج من السجل التجاري وشهادة من الغرفة التجارية، والاشتراك في التأمينات الاجتماعية، بالإضافة إلي أن يكون المتقدم مقيدًا بالسجل التجاري ببورسعيد داخل المدينة الحرة حتى 25 ديسمبر 2012 ، ومتضمناً نشاط الاستيراد، وغيرها من الشروط المعلن عنها .

يذكر أنه سيتم تشكيل لجنة برئاسة المستشار القانوني للمحافظة، وعضوية عضو من هيئة الرقابة الإدارية، وعضو من مباحث الأموال العامة، لبحث طلبات التقدم للحصول على الحصص الاستيرادية

اقرأ أيضا:

أكبر 7 صفقات استحواذ شهدها السوق المصري خلال 2012

الكلمات البحثية:

محمد عبد الفتاح المصري | الغرفة التجارية | بورسعيد | |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل