أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

اطلب دوت كوم: أسهل طريقة لطلب الوجبات على الإنترنت الآن بالسعودية

اطلب دوت كوم: أسهل طريقة لطلب الوجبات على الإنترنت الآن بالسعودية

خدمات موقع اطلب دوت كوم

6/5/2012 11:25:00 AM

القاهرة – (مصراوي)

أعلنت شركة لينك اون لاين عن اطلاقها موقع ''اطلب دوت كوم''، أقوى موقع متخصص في طلب الوجبات على الانترنت في المملكة العربية السعودية، موقع اطلب يُمكن المستخدم السعودي من طلب الوجبات من المطاعم المفضلة بكل سهولة و يسر بدون اي عوائق لغوية مع ممثلين المطاعم عبر الهاتف و بدون أي تكاليف اضافية.

ويضم موقع اطلب كافة انواع الوجبات حتى يوفر كافة احتياجات وأذواق المستخدم السعودي بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم في الرياض وجدة، وقريبا في جميع انحاء المملكة لخدمة أكبر عدد ممكن من مستخدمي الإنترنت في المملكة.

وفي هذا السياق، يقول أحمد عراقي مدير موقع اطلب ''المملكة العربية السعودية واحدة من أكبر الدول المستخدمة للإنترنت في الشرق الأوسط والمستخدم السعودي في تصنيف متقدم من حيث الثقافة التكنولوجية، فهو علي دراية كاملة باستخدام الانترنت و التطبيقات التكنولوجية بمختلف أنواعها مما يجعل السوق السعودية اكبر سوق للتجارة الاليكترونية في الشرق الأوسط.

وأضاف عراقي: ''همنا الأول هو توفير أفضل وأسهل خدمة للمستخدم السعودي، لطلب الوجبات على الإنترنت، من خلال تقديم تجربة فريدة سواء من ناحية المطاعم المشتركة أو المناطق الجغرافية التي يغطيها الموقع ''، معبرا عن سعادته بإطلاق الموقع بنجاح اليوم.

والجدير بذكر ان موقع اطلب نجح في اشراك العديد من المطاعم المهمة في الخدمة مثل: كنتاكي ، هارديز، تاكو هت، كانتون، روما واي، ذا بيتزا كومباني، جوني روكيتس، نينو، هوت دوج اكسبريس، اوشال، الفيشاوي، مطعم بيكن الصيني ويعمل الموقع اطلب علي اضافة المزيد والمزيد من المطاعم المتميزة في السوق السعودي.

وأشار أحمد عراقي إلى أنه ''أطلب يقدم العديد من الجوائز المتميزة كأجهزة الاي باد؛ حيث فاز هذا الشهر من مدينة الرياض كل من: بندر العتيبي بدور عبد الله محمد المقرن وحنان عبد الله، كما يقدم اطلب الاف من قسائم الوجبات المجانية من المطاعم المميزة في المملكة، بالإضافة إلي جهاز ماك بوك اير شهريا لأكثر مستخدم يقوم بطلب المأكولات من خلال اطلب.

والجدير بالذكر أن موقع اطلب يمتاز بالاحترافية في تقديم الخدمة ويرجع ذلك إلى خبرة الفريق الواسعة في مجال تقديم خدمة طلب الطعام عبر الانترنت علي مدى ثلاثة عشر عام.

اطلب الآن على 

http://saudi.otlob.com

تابع  آخر عروض المطاعم المميزة علي حسابات اطلب علي شبكات التواصل الاجتماعي

www.facebook.com/OtlobSaudi

www.twitter.com/OtlobSaudi

اقرأ أيضا:

دليفري المطاعم من مصراوى - الصفحة الرئيسية

الكلمات البحثية:

شركة لينك | اطلب | اطلب دوت كوم | المطاعم | شبكة الانترنت |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل