الثلاثاء-1-شوال-1435 الموافق 29-يوليو-2014

WeatherStatus

40 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

خلافات داخل ''تمرد'' بسبب تأييد قياديين بالحركة لحمدين صباحي


خلافات داخل ''تمرد'' بسبب تأييد قياديين بالحركة لحمدين صباحي

قيادات حركة تمرد حسن شاهين ومحمد عبد العزيز ومحمود بدر

2/8/2014 11:14:00 PM

كتبت- هبة البنا:

علق محمود بدر، مؤسس حركة تمرد، على حضور محمد عبد العزيز وحسن شاهين لمؤتمر التيار الشعبي الذي أعلن حمدين صباحي ترشحه للرئاسة من خلاله، علق بأنهما يمثلا نفسيهما.

وقال بدر من خلال صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، السبت، إن حضور عزيز وحسن شاهين للمؤتمر ممثلين عن أنفسهم وليس عن حركة تمرد، موقف تمرد واضح وصريح في بيان 23 ديسمبر واجتماع أمس هو دعم السيسي.

وكان عدد من أعضاء المكتب التنفيذي بالحركة حضروا مؤتمرا جماهيريا للتيار الشعبي بمركز إعداد القادة، من بينهم حسن شاهين ومحمد عبد العزيز وشريف هلال وخالد عبد القادر.

كما قال بدر على صفحته، تحت وسم "ناصر"، كل من يريد أن يكسب لنفسه مجدا يعلن صلته بالثورة وكان كل من يريد أن يكسب لنفسه مركزا يباهى بأنه ابن الثورة وصانعها ومحركها ... وأصبحت الجماهير ضحية هذه المزايدات الوطنية وهذا اللون الجديد من ألوان الإستغلال السياسي والاتجار باسم الثورة بينما قبعت الثورة نفسها فى ركنها الهادئ ترقب هذا الصراع الجديد وهذا الاستغلال لاسمها وهى تسخر من جميع التجار والمستغلين".

يذكر أن حركة تمرد تشهد حالة من التخبط بشأن قرار دعمها لمرشح الرئاسة، بعدما أعلن بدر في أكثر من مناسبة آخرها أمس دعم الحركة للسيسي في الانتخابات الرئاسية، فيما عمدت قيادات الحركة إلى التبرؤ من تلك التصريحات، وتأكيد عدم دعمهم لاسم بعينه.

وجاء حضور أعضاء الحركة المؤتمر الجماهيري للتيار الشعبي مفاجئا، خاصة بعد اجتماع أعضائها أمس، وتأكيدهم على دعمهم السيسي في حال إعلانه برنامجا ثوريا، وفريقا رئاسيا يخلو من رموز النظام القديم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

اقرأ أيضا:

ننشر كواليس اجتماع ''تمرد'' الذي انتهى بإعلان دعم السيسي

الكلمات البحثية:

حركة تمرد | التيار الشعبي | حمدين صباحي | رئاسة الجمهورية | العدالة الاجتماعية |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل