الثلاثاء-1-شوال-1435 الموافق 29-يوليو-2014

WeatherStatus

40 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

فرحة عارمة على تويتر لعودة ''توفيق عكاشة'' من جديد

فرحة عارمة على تويتر لعودة ''توفيق عكاشة'' من جديد

الإعلامي توفيق عكاشة

1/31/2012 10:46:00 PM

كتب - مصطفى مخلوف:

احتفى نشطاء موقع التواصل الاجتماعي الشهير '' تويتر''، بعودة الإعلامي توفيق عكاشة، للظهور على قناة الفراعين الفضائية، والتي غاب عنها منذ فترة ليست بقليلة.

وكانت دائرة منازعات الاستثمار بمحكمة القضاء الإداري، قد أصدرت حكمًا بوقف برنامج (مصر اليوم) الذي يقدمه توفيق عكاشه على قناة الفراعين الفضائية، وألزمت المحكمة في حكمها كلا من الهيئة العامة للاستثمار والشركة المصرية للأقمار الصناعية "النايل سات" بوقف بث إشارة قناة الفراعين على القمر الصناعي المصري نايل سات أثناء إذاعة البرنامج.

توفيق عكاشة

وجدد عكاشة تحديه للحكم القضائي، وظهر في برنامجه رغم إصدار حكم قضائي من محكمة القضاء الإداري بمنعه من الظهور، في الوقت الذي طالبت فيه قبل حين دعوى قضائية بإصدار حكم قضائي بإلزام وزير الإعلام والهيئة العامة للاستثمار، بتنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بوقف إشارة البث الفضائي لقناة الفراعين.

وهاجم توفيق عكاشة، اللواء ممدوح شاهين، مساعد وزير الدفاع للشئون القانونية، وحمله مسئولية كل الثغرات في قانون الانتخابات.

وعبر نشطاء تويتر عن فرحتهم بعودة عكاشة بكتاية عشرات التغريدات التي دعت إلى مشاهدة عكاشة، في نسخته الثورية ، وبعد فشله في انتخابات مجلس الشعب الأخيرة، حسبما قال " @yahyaXO"

اقرأ أيضًا:

توفيق عكاشة : سقوطي في الانتخابات مؤامرة أمريكية أوروبية

توفيق عكاشة

الكلمات البحثية:

تويتر | توفيق عكاشة | عودة توفيق عكاشة | قناة الفراعين | |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل