الثلاثاء-1-شوال-1435 الموافق 29-يوليو-2014

WeatherStatus

40 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

بعد استقالة الطيبي.. عبد المجيد: سنقاتل حتى يعبر الدستور عن الشعب

بعد استقالة الطيبي.. عبد المجيد: سنقاتل حتى يعبر الدستور عن الشعب

الدكتور وحيد عبد المجيد عضو الجمعية التأسيسية للدستور

8/16/2012 4:03:00 PM

كتبت- عزة جرجس:

وأكد الدكتور وحيد عبد المجيد، عضو الجمعية التأسيسية للدستور، تعقيبا على استقالة الناشطة الحقوقية، منال الطيبي، اليوم من عضوية الجمعية، أنه هو أيضا غير راضٍ عن بعض المقترحات التي جاءت في باب الحقوق والحريات''.
 
وقال بعد المجيد لمصراوي ''لست راضيا عن بعض المقترحات المقدمة، ولكني أعمل لتحسينها وزملائي يعملون في نفس الاتجاه، ويثقون في أن الحق معهم، ونرجو الوصول إلى توافق يحقق ما يريده المصريون''.
 
وأضاف عبد المجيد ''لا يوجد ترهيب فكري، ومن يفعل ذلك سنوقفه عند حده وهناك خلافات ومشاكل ولكنها لا تستحق الاستقالة، وسنقاتل من أجل أن يكون الدستور معبرا عن الشعب المصري''.
 
ولفت إلى أنه يتحدث عن وجهة نظره الشخصية وليس بصفته متحدثا رسميا للتأسيسية، مؤكدا: ''منال لديها حق في بعض ما جاء في بيان استقالتها، وانا متفق معها في بعض النقاط ولكن ليس هناك ترهيب فكري، لا يمكن أن يرهبنا أحد، كلامها ينم عن ضعف وهذا لا يجب أن يكون في شخص يريد أن يتصدى للعمل العام''.
 
وقال عبد المجيد: ''لا يستطيع كائن من كان أن يرهبني وأستطيع أن أتصدى لأي انتقاص من حقوق المصريين ولن أهرب من الميدان وأرجو أن تعود منال، لأن الهروب من المشكلة ليس هو الحل''.
 
يذكر أن الناشطة الحقوقية، منال الطيبي، أعلنت اليوم في بيان استقالتها من الجمعية التأسيسية للدستور، وتعليق عضويتها بلجنة حقوق الإنسان بالتأسيسية بسبب ما سمته بـ''الترهيب الفكري والمعنوي الذي تجاوز حدود الخلاف داخل التأسيسية''.

اقرأ أيضا:

الغرياني أبرز المرشحين لرئاسة الجمعية التأسيسية للدستور

الكلمات البحثية:

الجمعية التأسيسية للدستور | |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل