بالصور - لجمهور الأهلي.. هذا ما نعرفه عن "رادس" قبل مواجهة الترجي

07:26 م الخميس 08 نوفمبر 2018
كتبت - فاطمة خالد:
تستضيف مدينة رادس التونسية، غدًا الجمعة، مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دورى أبطال أفريقيا، وبهذه المناسبة جمع لك "مصراوي" معلومات عن المدينة للمشجعين المصريين الذين غادروا القاهرة لمؤازرة الشياطين الحمر، وذلك وفقًا للموقع الرسمي لمهرجان الياسمين بالمدينة.
اشتهرت رادس بأنها مدينة الياسمين، التي تشتهر بزراعة زهور الياسمين في كل بيت تقريبًا بالمدينة. كما ينظم بها مهرجانًا سنويًا يحمل الاسم نفسه، وتُصدر زهور حقولها وعطورها إلى عواصم أوربية عدة.
بخلاف المعالم الرياضية يوجد بالمدينة العديد من المعالم الترفيهية، مثل مسرح الهواء الطلق، الذي أُنشئ لاحتضان الأنشطة الشبابية، ويقام به مهرجان الياسمين الثانوي، ومنتزه الحضر فرحات حشاد الذي يحتوى على مجموعة من الحيوانات البرية. إضافة إلى متحف بيئي، ومركز فنون الحياة، الذي يعد مساحة مفتوحة لعرض مختلف أنواع الفنون التشكيلية، وحديقة سيدي أبو يحي.
وتقع مدينة رادس التونسية جنوب شرق العاصمة تونس، ويوجد بها واحد من أهم الموانئ في البلاد، والمدينة الرياضية الت تضم الملعب الرسمي الأول لمنتخب تونس، الذي يتسع مدرجاته لنحو 60 ألف متفرج، والذي سيشهد لقاء الأهلي والترجي.

إعلان

إعلان

إعلان