إعلان

إقبال شديد على تخفيضات "كارفور".. و"السوشيال ميديا" يسخر

03:27 م الإثنين 02 يناير 2017

كارفور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علا محب وهشام عواض

يدفع ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة في السنوات القليلة الماضية، المواطن المصري إلى البحث عن السلع المعروضة بأقل الأسعار، حتى ولو كان الفارق بينها وبين الأفضل منها جنيه واحد،

هذا وقد إزدادت وتيرة الإقبال على المحلات الكبرى التي تقدم تخفيضات وخصومات ومهرجانات التسوق في الفترة الأخيرة لنفس السبب.

وكانت آخر تلك التخفيضات التي أعلن عنها أمس الأحد من قبل سلسلة متاجر "كارفور" على عدد من السلع الاستهلاكية، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الـ14، وتستمر تلك التخفيضات شهرًا كاملًا.

وقد شهدت فروع "كارفور" التي تنتشر في القاهرة الكبرى والإسكندرية وعدد من محافظات مصر إقبالًا كثيفًا من قبل الراغبين في الحصول على أفضل العروض.

فمنذ اللحظة الأولى التي تطأ قدم العميل أرض المتجر سيفاجأ بسيل جارف من البشر المنتشرين في أرجاء المكان، خاصة عند أقسام الأثاث والأجهزة الكهربائية والإلكترونية.

وعلى الرغم من أن هذه النوعية من السلع لم تحظى بخصم جاذب للمشترين، إلا أن الكثيرين أقبلوا على الشراء.

وبرز العشرات من المشتريين في مشهد لا يحدث عادة بمصر، وهم يتهافتون على حمل ما استطاعوا من أجهزة كهربائية وإلكترونية وشاشات العرض التلفزيون وغيرهم.

هذا المشهد تناولته وسائل التواصل الاجتماعي بشكل ساخر، وذلك بسبب التناقض ما بين الحالة الاقتصادية الصعبة التي يواجهها المجتمع المصري والإقبال الشديد في الوقت ذاته على الشراء.​

4 copy5 copy3 copy1 copy2 copy


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان