إعلان

تعرف على التفاصيل الكاملة لـ"موتوكروس" 2018 وأبرز المشاركين.. (جدول)

03:16 م الإثنين 25 يونيو 2018

موتوكروس الجونة 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تنطلق في الخامس من يوليو المقبل وعلى مدار ثلاثة أيام، فعاليات النسخة الثالثة من بطولة "موتوكروس" الدولية التي ينظمها نادي (Motoclub Egypt) بمنتجع الجونة في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

ويشارك في منافسات "موتوكروس" لهذا العام أكثر من 50 محترفًا يرفعون أعلام عدد من الدول أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وجنوب أفريقيا وجيبوتي، بالإضافة إلى جمهورية مصر العربية.

وتنقسم الفعاليات إلى ثلاثة فئات، الأولى فئة الـ(450 سي سي) وأبرز المتنافسين للحصول على لقبها الأمريكي كيني بون والمصري حسين جاك والإيطالي فابيو جامبيل.

الثانية فئة الـ(250 سي سي) ويتقدم المتنافسين بها الجيبوتي معطي إيتو والمصري عمرو سبور والجيبوتي سالم إيتو، أما فئة (الدفع الرباعي) فمن أبرز المشاركين فيها الجنوب أفريقي كاليب كوشا والمصريين محمد شاهين وجوو خالد.

وتقام نسخة 2018 من "موتوكروس" تحت رعاية وزير الشباب والرياضة وبدعم من اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، ورعاية إعلامية من موقع "مصراوي".

يشار إلى أن حلبة "موتوكروس" التي تستضيف الفعاليات تعد ثاني أكبر حلبة في أفريقيا والشرق الأوسط بعد حلبة موتوكروس قطر، بمساحة إجمالية تصل إلى 90 ألف مترًا.

ويمكن التعرف على التفاصيل الكاملة للفعاليات على مدار أيام البطولة الثلاث من خلال الجدول الآتي:

0

فيديو قد يعجبك: