إعلان

أشرف زكي عن أزمته مع طارق الشناوي: "بيننا القضاء ولن أترك حقي"

10:56 م الإثنين 13 مايو 2024

الفنان أشرف زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

حل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ضيفًا على برنامج "صالة التحرير" تقديم الإعلامية عزة مصطفى ويعرض على قناة "صدى البلد".

وتطرق أشرف زكي لمسألة تقديمه بلاغ ضد الناقد الفني طارق الشناوي اتهمه فيه بسب وقذف زوجته الفنانة روجينا.

وقال أشرف زكي: مش بلاغ واحد انا النهاردة كمان عملت واحد تاني، وهذه أمور في النيابة في التحقيقات ولا يجوز الكلام فيها، والبلاغ قدمته كنقيب وهو اتهمني اتهام يحاسب عليه قانونًا لأنه بيأثر على الرأي العام وعلى نزاهة القضاء والتحقيقات، وإفشاء أسرار التحقيقات بأنه يطلع في مواقع وفي برامج يتكلم فيها، لا تعليق على تحقيقات في النيابة والفيصل بيني وبينه النيابة وبيننا القضاء".

واستكمل: "وانا مابتكلمش على النقد لما يتم اتهامك، الاتهام مش نقد، وأنا وجه لي اتهام لو ثبت لابد أن أسجن والكلام كان في المقال وانا كلمت نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الجريدة استأذنته وسأدافع عن نفسي حتى أخر لحظة وبيننا القضاء ولن أتحدث في ده في أي وسائل إعلام أو أي مواقع، وأنا تقدمت ببلاغ ضده النهاردة ان هو بيكتب وبينشر وبيطلع في مواقع للتأثير على الرأي العام وعلى سير التحقيقات".

وأضاف: "وبيننا القضاء ولن أترك حقي، لأنك بتتهمني في شرفي ومفيش تنازل وانا منتظر القضاء والقضية مش في القاهرة دي في عدة محافظات وعدة بلاد، لأن الناس قرت وأنا كنت في السعودية وخارج من العمرة لقيت واحد بيقولي شوفت اللي مكتوب، ولما ولادي الطلبة يتقال أن استاذهم بالصفة اللي هو وصفها وبيننا القضاء ولن أتحدث في هذا الموضوع، وأي تجاوز سأتقدم ببلاغ تاني".

وكان الناقد طارق الشناوي قد كتب في مقال عن الفنانة روجينا أنها لم تنجح في أدوار البطولة المطلقة مثلما نجحت في أدوار أخرى، وأضاف في المقال: أن قوة نفوذ النقيب أشرف زكى لعبت دورها في استقرار روجينا ثلاث سنوات كبطلة في رمضان".

اقرأ أيضا:

فقدت الكثير من وزنها.. الجمهور يعلق على أحدث ظهور للمطربة ميادة الحناوي

4 أسباب فشل بسببها صلح شيرين عبدالوهاب وروتانا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان