إعلان

خاص| حقيقة استبعاد شيرين أغنيتين من ألبومها "نساي" لزوجها حسام حبيب

02:29 م الثلاثاء 09 أكتوبر 2018

النجمة شيرين عبدالوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عربي السيد:

تطرح النجمة شيرين عبدالوهاب ألبومها الجديد "نساي" خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد فترة غيابها، وتعاونت خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.

ومن بين الملحنين الذين تعاونت معهم زوجها الفنان حسام حبيب الذي لحن لها أغنيتين كان من المقرر أن يتم طرحهما بألبومها الجديد، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، وقررت شيرين عبدالوهاب حذف الأغاني التي قام حسام حبيب بتلحينها.

وأكد مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبدالوهاب في تصريحات لـ"مصراوي" أنه لا صحة لوجود خلاف بين شيرين وحسام حبيب لكي تحذف الأغاني التى قام بتلحينها من ألبومها الجديد، والأمر كله يعود لرغبة شيرين عبدالوهاب في طرحهما علي طريقة السنجل بعد طرح ألبومها بعدة أشهر.

وأضاف المصدر أنها تنوي تقديم أغنية منهما على طريقة الفيديو كليب، بجانب ثلاث أغانٍ أخرى، على أن يتم التصوير في إيطاليا وتتعاون مع مخرج إيطالي للمرة الأولى، لكي يعكف علي إخراج الكليبات.

وكانت شيرين قد انتهت من تصوير أغنية "نساي" وهي من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع نابلسي، و"بحبك من زمان" وهي من كلمات محمد رفاعي، وألحان جون صليبة، وتوزيع نابلسي بطريقة الفيديو كليب في إيطاليا خلال تصويرها للغلاف الماستر للألبوم.

وطرحت شيرين أغنية "لواني" باللهجة الصعيدية تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر وأغنية "أبوالرجالة" حيث نصحها حبيب بطرحهما بعيدًا عن الألبوم الجديد بشكل منفرد.

فيديو قد يعجبك: