إعلان

نشرة الفن |يسرا تكشف حقيقة خروجها من رمضان وسيد رجب يهاجم رئيس الرقابة و4 فنانين متهمون بالسرقة

12:46 ص الخميس 28 ديسمبر 2017

نشرة الفن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

نشر موقع مصراوي يوم الأربعاء، مجموعة من الأخبار الفنية الخاصة بكل من الفنانة الكبيرة يسرا والفنان أحمد عز ومسلسل سابع جار والفنان محمد هنيدي، كما أحيا الموقع ذكرى الفنان كمال الشناوي، وفيما يلي أبرز ما تم نشره على مدار اليوم.

حقيقة تأجيل مسلسل يسرا

كشفت الفنانة الكبيرة يسرا في تصريح خاص لمصراوي، حقيقة خروج مسلسلها الجديد بني يوسف من السباق الرمضاني، بسبب أزمات مادية وأزمات أخري متعلقة بالسيناريو.. تعرف على تصريحها بالكامل

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

أعلي 5 أفلام ايرادا في 2017

شهد عام 2017 طفرة كبيرة في إيرادات الأفلام، التي تنافست على كسر الأرقام المُسجَّلة في تاريخ السينما المصرية، وسارع صنّاعها في الإعلان عما حققت من إيرادات، رغبة في التأكيد على نجاحهم.. تعرف على أكثر 5 أفلام تحقيقًا للإيرادات

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

صور جديدة في أول يوم تصوير لـ "يونس"

انتهى الفنان أحمد عز أمس من تصوير أول مشاهد فيلم "يونس"، وكشفت الشركة المنتجة عن بعض الصور واللقطات داخل كواليس العمل.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

أباء ""The Voice Kids يتحدثون

كشف عدد من أولياء أمور الأطفال المشاركين في برنامج اكتشاف المواهب "The Voice Kids" عن بعض أسرار البرنامج الذي انطلق موسمه الثاني أوائل شهر ديسمبر الجاري.. تعرف على التفاصيل.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

بزاوي يكشف موعد الحلقات الجديدة من "سابع جار"

كشف الفنان محمود البزاوي في تصريح خاص لـ"مصراوي" عن موعد عرض الحلقات المتبقية من مسلسل "سابع جار" الذي يُعرض عبر شاشة cbc.

لمزيد التفاصيل.. اضغط هنا

هنيدي يهنئ تلميذه

قدم الفنان الكوميدي محمد هنيدي تهنئته لزميله الممثل أمير المصري الذي شاركه في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عن فيلمه الأخير "المُحارب العربي"، وذلك عبر تغريدة له على "تويتر".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

سيد رجب يهاجم الرقابة

وجه الفنان سيد رجب رسالة إلى جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، والى جميع العاملين بمجال الفن بخصوص فيلم "طلق صناعي"، الذى ينتظر قرار الدكتور خالد عبدالجليل، رئيس جهاز الرقابة لعرض الفيلم الذى يواجه مشكلة حاليًا بشأن طرحه الفيلم خلال أجازة منتصف العام.. شاهد ماذا قال؟

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

اتهامات بالسرقة

تعرف على الفنانين الذين واجهتهم اتهامات بالسرقة في 2017 والذين في مقدمتهم الهضبة عمرو دياب ونانسي عجرم

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

تامر حسني في الأردن

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو له عقب وصوله إلى الأردن قبل حفله المنتظر إقامته مساء الخميس.. شاهد كيف استقبله الجمهور

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

عيد ميلاد كمال الشناوي

كمال الشناوي أو "دنجوان السينما المصرية" وهو اللقب الذي لازمه طوال فترة حياته، حيث كان يسعد عندما يقدمه المُذيعون به، وفي ذكرى مُولده نقدم لكم من خلال مصراوي أبرز 10 معلومات عنه.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان