إعلان

"طبيب نفسي وجيم وعقد احتكار".. تعرف على كواليس "فويس كيدز"

12:10 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

برنامج زى فويس كيدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نانيس البيلي:

كشف عدد من أولياء أمور الأطفال المشاركين في برنامج اكتشاف المواهب "The Voice Kids" عن بعض أسرار البرنامج الذي انطلق موسمه الثاني أوائل شهر ديسمبر الجاري.

وطلب أولياء الأمور، خلال حديثهم لـ"مصراوي"، عدم نشر أسمائهم لارتباطهم بعقود مع إدارة البرنامج الجدول اليومي للأطفال خلال مدة تواجدهم لتسجيل حلقات البرنامج.

وقالوا إن هناك عقودًا تم توقيعها بين إدارة البرنامج وأهالي الأطفال المشتركين، تتضمن تعهدًا منهم بالحفاظ على السرية خاصةً في المراحل الأولية للبرنامج، والتي تكون مسجلة، وعدم التعاقد مع أغان أو برامج أخرى دون الرجوع إليهم.

كما وقع أولياء الأمور على عقد ينص على احتكار إدارة البرنامج وقناة "إم بي سي"، للفائز بلقب "The Voice Kids" لمدة 5 سنوات، وذلك فيما يتعلق بإحياء الحفلات وإنتاج الكليبات والظهور في البرامج.

وأوضح الأهالي أنه تم عرض الأطفال على طبيب نفسي في لبنان قبل الموافقة النهائية على اشتراكهم في البرنامج، وحضر الأطفال المقابلة بمفردهم، وتم سؤالهم عن الأشياء التي يحبونها وعلاقتهم بأشقائهم وأصدقائهم وأسئلة اجتماعية أخرى للتعرف على شخصية الطفل ومدى جرأته.

ويقيم الأطفال خلال فترة البرنامج بأحد فنادق العاصمة اللبنانية بيروت، ويذهبون إلى غرفهم للنوم في الساعة الـ9 مساءً، ويكون الاستيقاظ في الساعة الـ7 صباحًا.

ويتضمن برنامجهم اليومي عددًا من الأنشطة الترفيهية، منها اللهو في حمام السباحة، وممارسة التمرينات الرياضية بصالة الألعاب الرياضية "الجيم"، ووزعت إدارة البرنامج عليهم عددًا من ألعاب الذكاء مثل "الشطرنج والدومينو"، كما توزع عليهم يوميًا الشيكولاتة والحلوى.

وينتقل الأطفال من الفندق إلى استوديو خاص بقناة mbc بواسطة أتوبيسات تابعة للقناة للتدريب على البروفات مع المدربين الثلاثة "كاظم ونانسي وتامر"، ويكون معهم طاقم من المتخصصين للعناية بهم، ولا يحضر أحد من الأهالي البروفات.

وسافر الأطفال المشاركون إلى لبنان مرتين، وتم تسجيل مرحلة "الصوت وبس" والتي تشمل 6 حلقات، ومرحلة "المواجهة الأولى" وتشمل حلقتين، ومن المقرر أن يسافر الأطفال مرة أخرى منتصف شهر يناير المقبل لاستكمال باقي حلقات مراحل البرنامج.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان