إعلان

تعرف على رسائل إيمان البحر درويش لأحلام وسما.. وأردوغان

10:28 ص الأحد 06 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
وجه الفنان إيمان البحر درويش مجموعة من الرسائل لعدد من الفنانين والمشاهير، خلال استضافته أمس على قناة الحياة، في برنامج "100 سؤال" مع المذيعة رغدة شلهوب.
وكانت اول رسالة لإيمان من نصيب المخرج جلال الشرقاوي، حيث قال بمجرد ظهور صورته أمامه "انا مسامحك يا جلال، وربنا يديك الصحة"، بينما أكد أنه لن يسامح المنتج نصر محروس، مشيراً إلى ان نصر أساء له، "البني آدم لما ياخد حقك وعنده من المال ما يكفيه من الصعب أن أسامحه، عكس شخص يحتاج المال فقد أجد له مبرر"، مختتماً حديثه عن نصر محروس بالتأكيد على أنه رفع قضية عليه، وكان الحكم لصالحه.
وطلبت رغدة من إيمان أن يرسل رسالة للفنانة سما المصري، فقال "شوفت لها موقف لا يستطيع رجال القيام به، وكل شخص بداخله أشياء إيجابية وأخرى سلبية، وعندما تقف إمرأة هذا الموقف فهذا يعني أن بداخلها الكثير من الأشياء الجميلة جدا"، مشيراً إلى ان الفنان مصطفى كامل إدعى في مداخلة في إحدى البرامج التي كانت تستضيف سما أن إيمان يؤيد ترشح سما في الانتخابات، وهو ما نفته سما على الهواء، "اعتقد أنه موقف رجولي فقد كان من الممكن أن تسكت".
وأكد إيمان في رسالته للشيخ صالح كامل مالك شبكة ART، أنه حرص على عدم الحديث عن القضية التي رفعها ضد قنوات ART، مشدداً على ان كامل يعلم أنه تم الإساءة له –إيمان- عبر القناة، وأن القضاء حكم له، وترجاه أن يمنحه حقه وفقا لما قضت به المحكمة، وهو 100 ألف جنيه.
وبمجرد ظهور صورة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على الشاشة، قال إيمان "أنت عار على الإسلام"، وعن المطربة الإماراتية أحلام أخذ إيمان يفكر باحثاً عن كلمة يصف بها أحلام وأسلوبها في الحوارات التي تجريها، وأخيرا قال "من تواضع لله رفعه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان