إعلان

يسري مصطفى.. الموهوب الذي ظلمه المنتجين ومنعه الفشل الكلوي من التمثيل

06:56 ص السبت 17 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-آية شهاب الدين :

فنان ترك بصمة واضحة في جميع الأعمال التي اشترك بها، حيث بدأ مشواره الفني في السبعينات، وتوقف عن التمثيل، بسبب اصابته بمرض الفشل الكلوي، الذي اودي بحياته مساء أمس الجمعة 16 يناير 2015، انه الفنان الموهوب يسري مصطفى.

شارك الفنان يسري مصطفي، في العديد من الأعمال التليفزيونية المميزة، التي أظهرت موهبته بوضوح، ومن أبرزها، ''ليالي الحلمية'' التي جسد فيها دور ''عاصم السلحدار''، رأفت الهجان، دموع صاحبة الجلالة، زيزنيا، ضمير ابلة حكمت، الشك، رسول الأنسانية، الطاحونة، بوابة المتولي، وعيلة الدوغري وغيرها من الأعمال التليفزيونية التي أظهرت موهبته، فيما كانت مشاركاته السينمائية قليلة ولعل أبرزها فيلم ''طريق الى آيلات''.

تزوج الفنان يسري مصطفي من الفنانة زيزي مصطفى، ولكن لم يشأ القدر أن يظلوا طويلاُ مع بعضهما، حيث أنفصلا عن يعضهما البعض.

ورغم مشواره الفني الطويل، وموهبته الواضحة التي ظهرت في العديد من الأعمال التي قدمها، الآ انه كان لايختاره المنتجين كثيراُ، حتى ظن البعض، انه قد اعتزل الحياه الفنيه، وهذا ما كان يؤلمه كثيراً في نهاية مشواره الفني.

وكان للفنان يسري مصطفى، دائماُ وجهة نظر واضحة، وهي أن الفن يجب أن ينقل الواقع وينقيه، وليس يقوم بنقله على هيئة فوتغرافية وفقط، وكان يستنكر تماماُ المشاهد التي قد تحتوي على أي نوع من انواع الايحاءات الجنسية، او الألفاظ الخارجة.

وبعد عناء طويل، مع مرض الفشل الكلوي، وجراحات الكلي، توفى الفنان يسري مصطفي مساء يوم الجمعه الموافق 16 يناير 2015، بمستشفى الهرم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان