إعلان

ودائع نقابة المهن الموسيقية تتخطى الـ11 مليون جنيه

01:36 م الجمعة 18 نوفمبر 2016

هاني شاكر النقيب العام للمهن الموسيقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

عقدت الجمعية العمومية المصغرة لنقابة المهن الموسيقية اجتماعا برئاسة هاني شاكر النقيب العام للمهن الموسيقية، في حضور أعضاء مجلس إدارة النقابة ورؤساء وأعضاء الفروع بالمحافظات.

بدأ الاجتماع بكلمة ترحيب من أمير الغناء الفنان هاني شاكر بجموع الموسيقيين الذين حرصوا على الحضور، وعرض عماد دسوقي مدير الحسابات ميزانية النقابة عن العام المنقضي الذي تولى فيه شاكر النقابة من تاريخ 28/7/2015، والتي لاقت استحسان جموع الموسيقيين، خاصة بعد الإعلان أن ودائع النقابة المالية بلغت 11 مليونا و 680 ألف جنيه، وذلك لتجميد هاني شاكر ومجلسه 3 ملايين جنيه وديعة منذ خمسة أشهر، بلغت فوائدها ما يزيد عن مليون جنيه سنويا.

من جانبه، قال طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة إن هاني شاكر استمع خلال الاجتماع لشكاوى ومطالب الموسيقيين في ربوع الجمهورية ووعد بحلها وتنفيذها.

وأضاف أن نقابة نقابة الموسيقيين شهدت لأول مرة تكريم مناديب التحصيل المثاليين، حيث كرم شاكر 10 مناديب من مختلف أنحاء الجمهورية لسلوكهم المثالي ونشاطهم الملحوظ.

ولفت المستشار الإعلامي للنقابة إلى أن شاكر أعلن عن افتتاح معهد التدريب والموسيقى بفرع النقابة القديم بوسط البلد، تحت رئاسة الدكتور محسن السيد، والدكتور عاطف إمام.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان