إعلان

دور العرض المصرية تستقبل ''الخطوات السعيدة 2'' نوفمبر المقبل

02:48 ص الإثنين 17 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي)
أطلقت شركة وارنر بروس المقدمة الإعلانية لفيلم الرسوم المتحركة الموسيقي الراقص الخطوات السعيدة2 Happy Feet Two، وهو الجزء الثاني من الفيلم الحاصل على الأوسكار Happy Feet من إخراج جورج ميلر والذي سيعرض في مصر الشهر المقبل، وفقا لبيان صادر عن الشركة الموزعة له بمصر الأحد.

الفيلم الجديد يعود لقوة الجزء الأول في القدرة على الجمع بين الواقعية وعالم الرسوم المتحركة بجانب تميزه بخاصية العرض ثلاثي الأبعاد، لتظهر أجمل الأغاني والرقصات التي جعلت المشاهد يرقص في السينما أثناء مشاهدة الجزء الأول من الفيلم مجسمة على الشاشة بجانب القصة التي تمس المشاعر حول علاقة الابن والأب.

يتابع الفيلم مغامرات البطريق الصغير إريك، ابن مامبيل الذي يقوم بالأداء الصوتي له اليجا وود، وجلوريا التي تؤدي صوتها في هذا الجزء المطربة الأميركية بينك بدلاً من الممثلة الراحلة بريتني ميرفي التي قامت بالأداء في الجزء السابق، إريك لا يريد الرقص مثل طيور البطريق الأخرى ولديه أحلام خاصة به فهو يحلم بالطيران، وكل شيء يتغير عندما يلتقي بالبطريق سفين العظيم الذي يمكن أن يطير، ويضع والده في موقف صعب عندما لا يجد مفراً من مساعدة ابنه ليجد طريقة بنفسه ليحقق أحلامه، ويشارك طاقم الممثلين في هذا الجزء الموهبة والقوة الصوتية للنجمين براد بيت ومات دامون في دوري ثنائي من الجمبري الذين لهم أحلام خاصة بهم تجعلهم ينفصلون عن السرب الخاص بهم.

وتُظهر المقدمة الإعلانية للفيلم المناظر الطبيعية الخلابة التي تتمتع باللون الأبيض الرائع للثلوج، بجانب خطوات الرقص المميزة من طيور البطريق، أغنيات جديدة وممتعة للكبار والصغار على حد سواء.

بجانب مات دامون وبراد بيت وبينك، تنضم صوفيا فيرجارا وهانك أزاريا الى طاقم العمل، مع أعضاء الفريق المميزين اليجا وود وروبين وليامز. فيلم الخطوات السعيدة2 سيتم عرضه في مصر في شهر نوفمبر المقبل، من توزيع شركة يونايتد موشن بيكشرز الوكيل الرسمي سينمائياً لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأميركيتين في مصر.

اقرأ أيضا:

فيلم ''العدوى'' بدور العرض المصرية خلال اكتوبر 

قطات من فيلم Happy Feet قطات من فيلم Happy Feet

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان