إعلان

7 معلومات عن فيلم محمد سعد الجديد .. أبرزها مشاركة الخليل كوميدي

02:34 م الخميس 02 أغسطس 2018

محمد سعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

يستعد الفنان محمد سعد لتصوير أحدث أعماله السينمائية الذي يحمل عنوان "محمد حسين"، المقرر عرضه قريبًا، ويرصد "مصراوي" أبرز المعلومات عن الفيلم.

1- يعود محمد سعد إلى البطولة المطلقة بعدما شارك في بطولة فيلم "الكنز" برفقة عدد كبير من النجوم منهم محمد رمضان وهند صبري وأحمد رزق وأحمد حاتم والذي أخرجه شريف عرفة وكتبه عبدالرحيم كمال.

2- يشارك في بطولة "محمد حسين" كل من الفنانة هنا شيحة والفنان عزت أبوعوف ومحمود البزاوي والخليل كوميدي، وإخراج إسماعيل فاروق وتأليف شريف عادل وإنتاج أحمد السبكي.

3- تم ترشيح الفنانة غادة عادل للعب إحدى الشخصيات بالفيلم، لكنها لم تتعاقد بشكل رسمي حتى الآن.

4- يعتبر العمل هو التجربة الأولى للخليل كوميدي في السينما.

5- كشفت الكاتبة أمل محمود، زوجة الكاتب شريف عادل، مؤلف الفيلم أن عمر هذا الفيلم سبع سنوات، حيث نشرت صورة تجمع زوجها بمحمد سعد، وعلقت عليها قائلة إن الصورة في منزلها للنجم محمد سعد منذ سبع سنوات، وفي هذا اليوم زارهم محمد سعد واتفق مع زوجها على فيلم "محمد حسين"، بعدها ذهب شريف عادل إلى منزل محمد سعد للحديث عن التفاصيل التي ينفذها في كتابته للفيلم، إلا أنه نسى الأجندة الخاصة به والتي تحمل قصة الفيلم في منزل محمد سعد.

وتابعت: "بعدها سافر شريف ولم تحدث لقاءات وتوقف الفيلم منذ هذا التوقيت، وانشغل شريف عادل في عمله إلا أنه تلقي (إيميل)، من محمد سعد الشهر الماضي وذكره بالفيلم وأنه يريد تنفيذه حاليًا، فذهب إليه شريف في زيارة إلى منزله فأخرج له الأجندة قائلًا له فاكر دي؟ ومن هنا بدأ الحديث عن الفيلم"، وأضافت: "خلال السبع سنوات الماضية تطور فيلم محمد حسين ونتمنى أن يعجب الجمهور لأنه اتجاه جديد للنجم محمد سعد بعيدًا عن كل الشخصيات التي قدمها سابقًا".

6- الفيلم كان يحمل اسم "سواق الليموزين" وتم تغييره لـ"محمد حسين"، وهو ما لاقى استغراب البعض بسبب تقليدية الاسم.

7- تدور فكرة الفيلم حول سائق يتعرض لكثير من المواقف الكوميدية التي تؤثر في شخصيته وفي حياته بشكل عام، وتنشأ علاقة حب بينه وبين إحدى المترددات على الجراج، ولكنها علاقة حب من طرف واحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان