إعلان

ناهد السباعي: "اللعبة شمال" حلم شخصي و"حرام الجسد" تحول فني في حياتي

09:31 ص الثلاثاء 15 مارس 2016

الفنانة ناهد السباعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أكدت الفنانة ناهد السباعي أن حلم حياتها تحقق لقيامها ببطولة فيلم "اللعبة شمال" الذي يجمعها مع والدها ووالدتها في القصة والإنتاج.

وقالت الفنانة ناهد السباعي "إنه سيتم عرض فيلم "اللعبة"،الذي أقوم حاليا بتصويره، في الموسم الصيفي المقبل، وهذا العمل له طبيعة خاصة في حياتي الفنية والخاصة،وحلمي تحقق لكونه تأليف والدي وإنتاج والدتي".

وأضافت أن أحداث الفيلم تدور عن فتاتين وشاب، وتلعب الفنانة غادة عبدالرازق دور سيدة أعمال تمتلك شركة كبيرة كانت تعيش في الخارج،وبعد الثورة تعود وتتعرف علي والفنان أحمد الفيشاوي ونعمل معها".

"اللعبة شمال "سيناريو الراحل مدحت السباعي،وإنتاج ناهد فريد شوقي ويعد هذا الفيلم الأول بعد غيابها 13 سنة عن عالم الإنتاج السينمائى، وأول عمل يجمع ناهد السباعي بأبيها ووالدتها.

من ناحية أخري ..تنتظر ناهد السباعي عرض فيلم "حرام الجسد" في 29 مارس الحالي،الذي تدور أحداثه حول الزوجين "حسن" و"فاطمة"،اللذين يعملان لدى ثري يدعى "مراد"،وأثناء فترة الانفلات الأمني واقتحام السجون،عقب ثورة 25 يناير، ويخرج "علي" شقيق "حسن" من السجن ويذهب إلى منزل شقيقه للاختباء لديه، ولكن "مراد" يكتشف علاقة الحب القديمة التي جمعت بين "علي" و"فاطمة"،والتي تتسبب في العديد من المشاكل.

"حرام الجسد" تأليف وإخراج خالد الحجر،بطولة الفنانة ناهد السباعي،أحمد عبد الله محمود، نجل الفنان الراحل عبد الله محمود، زكي فطين عبد الوهاب،سلوى محمد على، محمود البزاوي.

فيلم "حرام الجسد" هو أول بطولة سينمائية مطلقة لناهد السباعي، بعد مشاركتها في بطولة العديد من الأفلام،ومنها "بعد الموقعة" مع منة شلبي، و"678" مع نيللي كريم، و"X- لارج" أمام أحمد حلمي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان