إعلان

بالفيديو- حنان مطاوع تكشف قناع ''رامز عنخ آمون''

10:01 م الأربعاء 31 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

قالت الفنانة حنان مطاوع ''أنها فخورة باكتشاف المقبرة بعد 7 آلاف سنة، وهذا يدل على عظمة أجدادنا وحضارتنا الكبيرة، ولا أعترف بوجود لعنة الفراعنة ولكن أعترف بعظمة الفراعنة ، كما أكدت أن دور الفنان كبير فى مواكبة الأحداث والمتغيرات الجديدة، وطلبت من العاملين إلقاء نظرة على المقبرة قبل اتخاذ قرار النزول من عدمه''.

وظلت ''حنان'' مترددة من الطريقة التي تستخدم في نزولها المقبرة وقالت: أنا خايفة أنزل بهذه الطريقة ، وبمجرد نزول جيسكا اضطرت إلى الرضوخ لهم ونزلت المقبرة وهي تشعر بالخوف والقلق، وذلك في حلقة برنامج ''رامز عنخ آمون''، الأربعاء، التي تذاع على فضائية الحياة.

وبمجرد وصولها إلى داخل المقبرة، قام أحد العاملين بشرح الحجر المكتوب عليه بعض الرموز الفرعونية، قائلا: '' أنا صاحب المقبرة سنفرو، من يدخل هذه المقبرة ويصيبها بسوء، سوف تحل عليه لعنة الفراعنة عن طريق لسعة عقرب ولدغة ثعبان أو يكسر التمساح عظامه ''، وهنا سألت حنان عن طريقة الكتابة وكيفية قراءتها ، وطلب منها أحد العاملين التصوير معها، وفى تلك اللحظة قام رامز بكسر أحد الأواني الفخارية من خلفها، الأمر الذي زاد من ارتباكها وتوترها.

وعند دخولها إحدى الغرف تم إغلاقها، وبدأ رامز بتقديم المقلب، فألقى ثعبانا وخفافيش، خلال ذلك شعرت ''حنان'' بالخوف بعد رؤيتها للثعبان يتحرك على أحد الحوائط، وظلت تقرأ سورة ''الفاتحة'' وبعض الأدعية الدينية.

وبمجرد أن فتحت الغرفة الأخرى دخلت سريعا واكتشفت وجود مومياء ، وجلست على الأرض تبكى وتقول دعاء '' اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً فإنك تجعل الحزن إذا شئت سهلاً'' ، واقترب رامز منها وحاول الإمساك بها ولكن دون جدوى، واقتنصت حنان الفرصة وقامت بانتزاع القناع منه وظلت تبكى بمجرد اكتشافها أن صاحب القناع رامز جلال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان