إعلان

بالصور- ميل جيبسون يبحث عن أماكن لتصوير "Destroyer"

01:16 ص الإثنين 10 سبتمبر 2018

ميل جيبسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

نشر موقع الـ"Daily Mail" عددًا من الصور التقطتها عدسات "الباباراتزي" للنجم العالمي ميل جيبسون، وخلال تواجده في مدينة سيدني بأستراليا، وقال الموقع إن النجم العالمي يبحث عن أماكن تصوير تصلح لفيلمه القادم "Destroyer".

والفيلم من بطولة النجم العالمي مارك والبرج، وتدور أحداثه في إطار من الدراما حول معركة حربية وقعت في جزيرة أوكيناوا اليابانية خلال عام 1945، والفيلم سيقوم بكتابته روزاليند روز، والتي تعاونت مع جيبسون من قبل في عدد من أعماله السينمائية، وهي إحدى المقربات له.

ويعيش ميل جيبسون انتعاشة سينمائية كبيرة خلال الفترة المقبلة، بعد أن شارك في عدد من الأعمال السينمائية، وأعلن مؤخرًا البدء في تصوير الجزء الثاني من فيلمه الشهير "Passion of the Christ" الذي أنتج الجزء الأول منه في عام 2004 والذي أثار جدلاً كبيرًا وقت عرضه، إلى جانب بطولته لفيلم الغموض "The Professor and the Madman" والمقرر عرضه تجاريًا في شهر نوفمبر المقبل.

ويذكر أن آخر أعمال جيبسون السينمائية كانت فيلم الدراما والحروب "Hacksaw Ridge" والذي فاز خلاله بجائزتي أوسكار لأفضل مونتاج سينمائي، وأفضل مكساج صوت، في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2017.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان